الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* تحرير 297 محضر إشغالات وغلق 16 "مطعم ومقهى ومحل تجاري" مخالف بأخميم وحي غرب سوهاج

الثلاثاء 3/9/2019

أعلنت محافظة سوهاج عن تحرير297 محضر إشغالات، وضبط 256 مضبوطات متنوعة، وذلك خلال تنفيذ الوحدات المحلية لحملات مكثفة لرفع الإشغالات، خلال الأسبوع الحالي، لضبط الشارع السوهاجي.

وأوضح عاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة أخميم أن الوحدة المحلية نفذت حملة مرافق ومرور وإشغالات مكبرة ضمت شوارع " المدارس، وإمتداد أبو القاسم، وميداني الخلوة، ومركز الشرطة"، وأسفرت عن تنفيذ 6 قرارات غلق إداري لمحال تجارية، وتحرير 36 محضر منها 14عدم حمل شهادة صحة، و15 محضر إشغال، و5 محاضر بائع متجول، و2 محضر إدارة منشأة بدون ترخيص، مشيرًا إلى ضبط 87 مضبوطات متنوعة، كما قام المرور باتخاذ الاجراءات القانونية مع عدد 65 مركبة مخالفة للإنتظار في الممنوع.

وأشار عبد الله عبد العزيز قرقار القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة البلينا إلى تنفيذ حملة إشغالات مكبرة استهدفت شوارع " الجمهورية، و26 يوليو، وخور الساحل، وبنك مصر القديم"، وأسفرت عن ضبط عدد كلير من المضبوطات، كما تم تنفيذ حملة مكبرة بطريق مصر أسوان.

وفي حي غرب سوهاج، قالت فريدة سلام رئيس الحي أنه تم تنفيذ حملة مرافق مكبرة لرفع الإشغالات وتنظيم المرور بمنطقة القيسارية، حيث تم رفع عدد 90 من المضبوطات المتنوعة، مشيرة إلى إغلاق وتشميع عدد 5 من المقاهي الغير مرخصة بمنطقة المخبز الألي، وغلق مطعم بذات المنطقة، بالإضافة إلى إغلاق عدد 3 محلات تجارية بشارع المحطة، ومطعم بمنطقة العارف.

وفي طهطا، كشف علي رفاعي رئيس المركز إلى تحرير 11 محضر تمويني وعدم وجود شهادات صحية، بالاضافة الى 9 محاضر عدم إعلان الاسعار، ومحضر غش تجاري مجهول المصدر، وأكثر من 60 محضر مرور، و180 محضر مرافق واشغالات مختلفة، مشيرًا أن ذلك تم خلال حملة مكبرة شملت أسواق مدينة طهطا أمس.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع