الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يبحث مع مسئولي المياه استكمال محطات مياه الشرب بسوهاج

الاحد 13 أكتوبر 2013

عقد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج اجتماعا موسعا ضم مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي ووزارة الإسكان وممثلي أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا لدراسة معوقات استكمال بعض مشروعات المياه.

وصرح المهندس/ محمود نافع رئيس مجلس إدارة الشركة بأنه جاري استكمال أعمال محطة مياه الحواويش (2) لرفع طاقتها التصميمية من 100 متر مكعب/ساعة إلى 300 متر مكعب/ساعة وكذلك محطتي الحواويش (3) و (4) لرفع طاقتها التصميمية من 100 متر مكعب/ساعة إلى 300 متر مكعب/ساعة حيث أن أكاديمية البحث العلمي كانت قد تسملت هذه المحطات ولكنها توقفت لوجود فروق أسعار بلغت 261 ألف جنيه بسبب زيادة أسعار الحديد والأسمنت.

وأضاف انه تم الاتفاق على البدء في أعمال استكمال محطة مياه الحواويش (2) حيث تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي باستكمال الفاروغة وهى التي تمثل الخط الناقل لماسورة المياه من المأخذ إلى المحطة على أن تقوم مديرية الإسكان بإنهاء إجراءات شق الطريق وإعادة الشئ لاصله.

وأكد أنه جاري التنسيق بين محافظة سوهاج وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا لاستكمال المحطات المتوقفة ومطالبة مديرية الإسكان بمبالغ فروق الأسعار وما تم خصمه من مستحقات عقب الانتهاء من المشروعات.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع