الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* 44 إزالة فورية لتعديات وأبنية مخالفة خلال أسبوع بسوهاج

الأحد 8/9/2019م

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج عن تنفيذ الوحدات المحلية والأحياء لإزالات، ومنها إزالات فورية في المهد لـ 44 حالة تعدي، وأبنية مخالفة بدون ترخيص، خلال الاسبوع الماضي.

وقال "الأنصاري" أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام شنت حملة إزالات مكبرة، أسفرت عن إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية، بأولاد يحيي بحري، على مساحة 7 قراريط.

ومن جانبه، أشار الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج، إلى أن حي شرق سوهاج قام بالتحفظ على مواد بناء بمنطقة سيتي كانت تستخدم في أعمال بناء مخالف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، مضيفاً أن مركز ومدينة جهينة أزال 20 حالة تعدي على الأراضي الزراعية، حيث تمت إزالتها فور وقوعها وقبل تطورها، وذلك بقرية جهينة الشرقية، ومدينة جهينة، وقرية الطليحات.

وأضاف أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما نفذت حملة إزالة فورية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والمقامة بالمخالفة لأحكام القانون 119، حيث أسفرت عن إزالة 4 حالات بساحل طما على مساحة 6 قراريط، مشيراً إلى أن مركز ومدينة سوهاج أزال حالة تعدي إزالة فورية في مهدها على مساحة 90مترا، بنجع مناع بقرية بلصفورة، وتم ردم القواعد والأساس، ورفع الخشب والتحفظ عليه .

ولفت المتحدث الرسمي الى أن مركز ومدينة المراغة نفذ حملة إزالات لـ 3 حالات تعدي على الطرق العام بقرية بهتا التابعة لمجلس قروي البطاخ على مساحة 200 متر، لافتاً إلى أن مركز ومدينة طهطا نفذ حملة إزالة فورية بقرية الصفيحة، وقام بردم حفر وقواعد على مساحة قيراط، بالإضافة إلى إزالة 7 حالات بالكوم الأصفر بمجلس قروي نزلة القاضي على مساحة 5 قراريط و14 سهم.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع