الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* دورة رياضية للشهيد نبيل فراج بسوهاج

الأحد 13 أكتوبر 2013

تحت رعاية اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج نظمت مديرية الشباب والرياضة حفل ختام الدورة الرياضية للشهيد اللواء نبيل فراج للمعاقين بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي خلال الفترة من 3/10 الى 13/10 /2013 بمشاركة نادي الإيمان بسوهاج وبحضور اللواء/ إبراهيم صابر مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ومحمد فراج شقيق الشهيد وأحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج ولى دوح منظم الدورة.

وبلغ عدد الفرق المشاركة في الدورة 8 فرق كرة طائرة جلوس و6 فرق كرة سلة كراسى متحركة و4 فرق كرة جرس للمكفوفين و15 لاعب تنس طاولة حيث تضمن الحفل عدة عروض رياضية وفنية وعرض للعبة العصا من التراث الصعيدى وإقامة المباراة النهائية للكرة الطائرة جلوس ومباراة كرة الجرس للمكفوفين.

وقام المحافظ بتسليم الجوائز حيث حصل نادي الإيمان على 5000 جنية لفوزه بالمركزين الأول والثاني على مستوى الجمهورية فى ألعاب ذوى الإعاقة وقام بتكريم اللاعبين بمنحهم شهادات التقدير وكأس البطولة والذى تم إهدائه إلى أسرة الشهيد اللواء/ نبيل فراج.

ووجه الشكر لنادي الإيمان على ما يبذله من مجهودات وخاصة لذوى الإعاقة مشيرا إلى أن الشعب المصري كما أنه أصيل لا ينسى أبناءه فإن الشعب السوهاجي كذلك لا ينسى تكريم أبناءه ممن ضحوا فى سبيل الوطن.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع