الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* إزالات فورية لـ 129حالة تعدي وبناء مخالف خلال 10 أيام

الاربعاء 18/9/2019
أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج عن تنفيذ الوحدات المحلية والأحياء لإزالات، ومنها إزالات فورية في المهد، لـ 129 حالة تعدي، وأبنية مخالفة بدون ترخيص، خلال الـ 10 أيام الماضية.
وقال المحافظ أن مركز ومدينة جرجا نفذ حملة إزالة مكبرة على الأراضي الزراعية بقرى، الخلافية، والخمايسية، والقرعان بالعوامر بحري، أسفرت عن إزالة 24 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة إجمالية 33 قيراط، منها 18 حالة إزالة فورية.

وأضاف "الأنصاري" أن مركز ومدينة البلينا أزال حالتي تعدي على أملاك الدولة بمساحة 5 قراريط، بقرية الغابات بالعرابة، مشيراً إلى أن مركز ومدينة سوهاج نفذ حملات إزالة بقرية جزيرة شندويل، أسفرت عن إزالة 18 حالة تعدي على أرض زراعية، بمساحة 25 قيراط، منها 7 حالات إزالة فورية، وكذا التصدي لحالة بناء مخالفة في المهد بحوض الستين بقرية إدفا، حيث تم ردم حفر القواعد على مساحة 2 قيراط و350 متراً للبناء بدون ترخيص.
وكشف محافظ سوهاج، عن تنفيذ حملة إزالة بمجلس قروي الخيام بقرية النغاميش، بمركز ومدينة دار السلام، أسفرت عن تنفيذ 15 حالة إزالة بمساحة 20 قيراط، وبمساحة 3500 متر تعدي على الأراضي الزراعية، لافتاً إلى أن الوحدة المحلية بطما، أزالت 16 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 20 قيراط بقرية قاو غرب بسلامون، بالإضافة الى إزالة 20 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرية مشطا بطريق المنور، وكذا إزالة فورية لحالة تعدي بمجلس قروى مشطا لسور داخل الحيز العمراني بإرتفاع 50سم فى الشارع العام.
ولفت الى إزالة 21 حالة تعدي على الأراضي الزراعية في مركز ومدينة المراغة، بمساحة 18 قيراط و12سهم، بقرية الجزازرة في بناويط، وهي عبارة عن أحواش، وأبنية بالبلوك الأبيض والأسمنت .
وفي مركز ومدينة طهطا، تم إزالة 11 حالة تعدي، منها، حالة تعدي بالشيخ مسعود بمجلس قروي الصفيحة على مساحة 18 سهم، وإزالة حالة بشطورة بمساحة 18 سهما، بالاضافة الى ازالة أخرى بالسوالم بمجلس قروى شطورة على مساحة 10 قراريط، كما تم تنفيذ 8 حالات إزالة تعديات على الأراضى الزراعية بساحل طهطا على مساحة7 قراريط و12 سهم 

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع