الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج ورئيس الجامعة يتفقدان انتظام سير العملية التعليمية بالجامعة

الاثنين 23/9/2019م

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، يرافقه الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، والدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، سير العملية التعليمية داخل جامعة سوهاج .

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن المحافظ ورئيس الجامعة تفقدا عدداً من القاعات الدراسية والتقيا بطلاب الفرقة الثانية بكلية الطب، وكلية الصيدلة، والمعهد الفني للتمريض، وكذا عدداً من الطلاب بالجامعة، واطمأنوا منهم على انتظام الدراسة وتوافر كافة الأجواء المناسبة لهم داخل الجامعة .

وهنأ المحافظ الطلاب وتمنى لهم عاما دراسيا جيدا ومثمرا، مشيراً إلى أن الجامعة مؤسسة عريقة وتعد مركزاَ هاماَ للتنوير والثقافة والعلم وتكوين شخصية علمية مميزة للطلاب، وأضاف أنها تمثل مكاناَ مناسب لممارسة جميع الهوايات والأنشطة، لافتاً إلى أن جميع شباب مصر قادرين على مواجهة أي تحديات أو صعوبات تواجههم في حياتهم العلمية، وأكد أن تخصصاتهم في الطب والصيدلة والتمريض تعد من المهن الإنسانية السامية التي تنهض بحياة البشر.

وقال المتحدث الرسمي أن المحافظ ورئيس الجامعة تفقدوا معرض الأنشطة الطلابية بكلية الطب والذي شمل العديد من الأنشطة "الثقافية، والصحية، والرياضية، والاجتماعية، والفنية ".

ومن جانبه، رحب رئيس الجامعة بزيارة المحافظ داخل جامعة سوهاج، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى لتوفير بيئة تعليمية مناسبة حتى يستطيع الطلاب التحصيل العلمي بشكل جيد، والنهوض بالبحث العلمي، موجهاً الشكر للسيد المحافظ على اهتمامه الدائم بجميع أنشطة الجامعة، وحرصه على الاطمئنان على أبنائنا الطلاب.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع