الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يكرم أوائل مدرسة ناصر الإعدادية بنات بسوهاج

الأحد 20 أكتوبر 2013

شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج أمس حفل تكريم أوائل الشهادة الإعدادية بمدرسة ناصر الإعدادية بنات بحضور السيدة/ نادية موسى وكيل وزارة التربية والتعليم والسيدة/ سنية عز الدين مدير إدارة المدرسة وتفقد فصول المدرسة للاطمئنان على سير العملية التعليمية بشكل منتظم وتفقد مركز تنمية القدرات الذي يهتم بتشكيل القدرات الفنية والإبداع لدى الطالبات والمكتبة وحجرة التربية الموسيقية وحجرة التربية البيئية والسكانية وحجرة الاقتصاد المنزلي وحجرة المجال الصناعي.

وقام المحافظ بتكريم أوائل الشهادة الإعدادية من طالبات المدرسة للعام الماضي ومنحهم شهادات تقدير لحصول المدرسة على المراكز من الثاني وحتى الثامن على مستوى المحافظة.

وخلال الحفل تم عرض بعض الفقرات الفنية والغنائية وتعريف الحاضرين بانجازات المدرسة العام الماضي مع التركيز على حصول المدرسة على المركز الاول على مستوى الجمهورية فى العديد من الأنشطة الفنية والرياضية والمركز الأول على مستوى المديرية في مسابقة "المخترع الصغير" حيث تم تصعيد الاختراع ضمن أفضل عشرة اختراعات على مستوى الجمهورية.

وأشار المحافظ إلى أن المدرس هو أساس العملية التعليمية وأنه لابد من الاهتمام بتدريس المواد الأساسية في المرحلة الابتدائية مشددا على ضرورة تنمية المهارات والقدرات على الابتكار عند طلاب المرحلة الإعدادية.

وأضاف أن المدرسة هي المكان المناسب لإخراج المواهب المدفونة لدى الأطفال مشيرا إلى انه لابد من الاهتمام بالتعليم في الفترة المقبلة لما له من دور في تربية وإصلاح الأجيال القادمة داعيا إلى العمل على ظهور جميع مدارس المحافظة بنفس مستوى مدرسة ناصر الإعدادية.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع