الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* فى زيارة مفاجئة لمستشفى طهطا العام محافظ سوهاج يتفقد قرى عنيبس بجهينة وشندويل البلد بالمراغة .. ويوجه بازالة الإشغالات والقمامة

الثلاثاء 15 اكتوبر 2019

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، خلال جولة ليلية مفاجئة مساء أمس، مدن طهطا، وجهينة، والمراغه، للوقوف على جودة الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج، أن المحافظ بدأ جولته بتفقد مستشفى طهطا العام للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، لافتاً أن المحافظ تفقد قسم الاستقبال والطوارئ، واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتواجد الأطقم الطبية.

وأضاف أن المحافظ تفقد مدخل مدينة طهطا البحرى، وكوبرى طهطا العلوى، وشارع صلاح سالم، وشارع أحمد عنبر، وعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية، لافتاً الى رصد عدد من المركبات والموتوسيكلات" و"التوتوك" المخالفين للسير عكس الاتجاه، حيث وجه المحافظ باستدعاء ادارة المرور واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المركبات المخالفة.

وذكر المتحدث الرسمي أن المحافظ تفقد قرية عنيبس التابعه لمركز جهينة، وعدد من الشوارع، لافتا الى رصد تراكمات للقمامة بمدخل القرية، وتشوينات لمخلفات الذرة الشامية على جوانب الطرق داخل القرية، مشيراً أن المحافظ وجه برفع وازالة تلك المخلفات.

كما تفقد المحافظ شوارع مركز المراغه، ورصد تشوينات لمواد البناء بجانب طريق أسيوط سوهاج الزراعي، عند مدخل قرية شندويل، ووجه المحافظ بازالة تلك التشوينات ومصادرة مواد البناء واتخاذ الاجراءات القانونية، وتحرير محضر تعدى على الأراضي الزراعية، كما تفقد المحافظ مدخل قرية شندويل البلد، ورصد تشوينات لمخلفات الذرة الشامية على جانبى الطريق ووجه المحافظ بازالتها حفاظا على البيئة وسلامة المنازل المجاورة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع