الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد صلح عائلتي آل فواز والحميدات بأولاد بهيج مركز جرجا

الخميس 24 أكتوبر 2013

شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج اليوم مراسم جلسة الصلح بين عائلتي آل فواز والحميدات بقرية أولاد بهيج التابعة لمركز جرجا بحضور السيد/ محمد عبد الحميد رئيس مدينة جهينة والعقيد/ هاني فوزى مأمور مركز العسيرات وعدد من قيادات الشرطة والقيادات الشعبية والتنفيذية وعمد ومشايخ وكبار عائلات جرجا والعسيرات.

وأشاد المحافظ بجهود مديرية الأمن ولجنة المصالحات في إتمام هذا الصلح بين الأطراف المتخاصمة مشيرا إلى أهمية حل المنازعات بشكل ودي طبقا لتعليمات الشريعة الإسلامية التي تدعو إلى العفو والصفح عند المقدرة.

وأكد على أهمية طرح الخلافات جانبا والتركيز على قضايا العمل والتنمية خاصة في هذه المرحلة الهامة التي تمر بها البلاد معربا عن سعادته البالغة بالتواجد وسط هذه الجموع الغفيرة من أهالي سوهاج.

وأضاف أن التواجد بين الناس ومعرفة مشاكلهم والعمل على حل هذه المشاكل هو مصدر السعادة بالنسبة له مشيرا الى ضرورة التعاون والتواصل المستمر بين الأهالي والجهات التنفيذية لتسهيل تنفيذ المشروعات الخدمية

يذكر أن الخصومة كانت قد بدأت منذ حوالي أربعة أشهر حينما تسببت مشاجرة بين الطرفين فى سقوط أحد افراد عائلة الحميدات وقد أسدل الستار اليوم على هذه الخصومة بقيام عائلة فواز بتقديم القودة إلى ابن القتيل حيث قام الطرفان بأداء القسم الخاص بالصلح لتعم الفرحة والسعادة على وجوه الحضور جميعا.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع