الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* إزالات فورية لـ 8 حالات تعدي وبناء مخالف خلال 4 أيام

الثلاثاء 22/10/2019
أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، عن تنفيذ الوحدات المحلية لمراكز البلينا، وسوهاج، وطما، لإزالات فورية في المهد لـ 8 حالات تعدي، وبناء مخالف بدون ترخيص، خلال الـ 4 أيام الماضية.
وأوضح محافظ سوهاج انه تمت الإزالة الفورية في المهد لحالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 120 متر بقرية العمارنة برديس بمركز البلينا، مشيراً إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج نفذت إزالة فورية لبناء بدون ترخيص على أرض زراعية بنجع الشيخ حمد بقرية ادفا.
وأضاف انه تم تنفيذ إزالة فورية لشدة خشبية بأحد الأبراج لبناء بدون ترخيص بشارع محمد خلف الله المتفرع من شارع لجمهورية، مشيراً الى إتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.
وكشف المحافظ عن إزالة 5 حالات تعدي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، منها، إزالة تعدي على الأرض الزراعية بقرية الحسنة، عبارة عن سور بطول 12 متر وارتفاع 2 متر، وإزالة حالة تعدي بالبناء على الشارع العام بقرية الرياينة المعلق بسور بطول 25 متر وارتفاع 1.5 متر، وكذلك حالة تعدي بالبناء في الشارع العام بقرية الحديقة بسور بطول 7 متر وارتفاع 3 متر.
كما تم تنفيذ إزالة فورية لسور خارج الحيز العمراني بقرية مشطا على مساحة 80 متر، وفك شدة خشبية داخل الحيز العمراني على مساحة 100 متر بقرية الشيخ عمار، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع