الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج ورئيس المنطقة الأزهرية يتفقدان المعاهد الازهرية بالمحافظة

الاثنين 28 اكتوبر 2013

فى إطار المتابعة المستمرة للعملية التعليمية بمدارس التعليم العام والخاص والأزهرى بالمحافظة للوقوف على أهم المشكلات التى تواجه قطاع التعليم والعمل على حلها قام اللواء/ محمود عتيق محافظ يرافقه الشيخ/ أحمد حمادي وكيل الوزارة لمنطقة سوهاج الأزهرية بزيارة لمعهد سوهاج الأزهري الإعدادي والثانوي وتفقد الفصول والاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية.

كما قاما بزيارة لمعهد فتيات سفلاق الإعدادي والثانوي بمدينة ساقلته بمرافقة السيد/ محمود الخشاب رئيس مدينة ساقلتة حيث تم تفقد الفصول وغرفة الانشطة ومعمل الحاسب الألى والمكتبة وحجرة الأخصائي النفسي حيث تبين نظافة المعهد وانتظام الدراسة به.

وأبدى المحافظ سعادته بزيارة المعاهد الأزهرية مؤكدا على اعتزازه بالأزهر الشريف وتقديره للدور العظيم الذى يقوم به مشيرا إلى ضرورة التركيز على الأخلاق والسلوك الشخصي القويم بجانب العلم.

وأضاف أن جولاته التفقدية بالمدارس والمعاهد الأزهرية ليست لتصيد الاخطاء وإنما تهدف فى المقام الأول إلى تطوير وتنمية العملية التعليمية بالمحافظة والوقوف على المشاكل التي تعوق العاملين بمجال التعليم والعمل على حلها.

وحث الطلاب والمدرسين ومسئولي الازهر على أن يجعلوا التعليم بالأزهر رسالة وقدوة للتعليم فى مصر بحيث يكون طالب الأزهر مثلاا وقدوة مشرفة لطلاب مصر فى الأخلاق والتربية والتعليم .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع