الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* سوهاج تستجيب لـ 96% من منظومة "الشكاوى الموحدة" التابعة لمجلس الوزراء

لخميس 21/11/2019
أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، عن استقبال المحافظة لـ 7856 شكوى عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، لافتاً إلى أنه تم فحص وحل 7576 شكوى منها حتى الآن بنسبة 96 %.

وأوضح المحافظ أن الشكاوى المتبقية جاري فحصها وحلها قريبا، مشدداً على سرعة التفاعل مع شكاوي المواطنين، وتلافي كافة المعوقات بإدارات خدمة المواطنين على مستوى المحافظة، مع ربط الجهات والمديريات الخدمية المتبقية بالمنظومة.

وأشار "الأنصاري" إلى أن المحافظة تبذل جهوداً كبيرة لرفع مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين، وفحص شكواهم وسرعة الرد عليها، مقدماً الشكر للقائمين على المنظومة وخدمة المواطنين لسرعة استجابتهم ومتابعتهم للشكاوي وبحثها وإيجاد الحلول المناسبة، وفقا لطبيعة كل شكوى.

وأضاف "الأنصاري" أن المحافظة تسعى للإرتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها للمواطنين، خاصة في الرد على الشكاوى، وفتح جميع قنوات الإتصال معهم للتعرف على مشاكلهم وتقديم الحلول الفورية لها.

الجدير بالذكر انه قد صدر قرار رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2017، وقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1855 لسنة 2017، بشأن إنشاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وإعادة تنظيم مكاتب خدمة المواطنين، والذي تضمن ربط البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوي الحكومية بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة، والمديريات والهيئات الحكومية لضمان سهولة إتاحتها لجميع المواطنين، ومعالجة الشكاوى التي تخصهم بشكل فوري وعاجل.

هذا ويتم استقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بمنظومة الشكاوى الموحدة من خلال الانترنت على عنوان www.shakwa.eg وتطبيق "إيجابي"، أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع