الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* الفقي: سوهاج تستجيب لـ 4100 شكوى ضمن مبادرة صوتك مسموع

الخميس 12/12/2019

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن تلقي المحافظة لـ 4419 شكوى من خلال مبادرة وزارة التنمية المحلية " صوتك مسموع"، منذ بداية المبادرة في أكتوبر العام الماضي وحتى ديسمبر الجارى، لافتاً إلى أنه تم فحص وحل 4100 شكوى منها حتى الآن.

وأوضح المحافظ أن الشكاوى المتبقية جاري فحصها وحلها قريبا، مشدداً على سرعة التفاعل مع شكاوي المواطنين، وتلافي كافة المعوقات لتلبية إحتياجاتهم على مستوى المحافظة، لافتا إلى أن خدمة المواطنين وتحقيق متطلباتهم هو التوجه الأساسي للقيادة السياسية والحكومة، وما أكد عليه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال لقاءه مع المحافظين الجدد عقب حلف اليمين في نوفمبر الماضي.

وأضاف " الفقي " أن الشكاوى تنوعت بين " تعديات، ونظافة وتجميل، وفساد إداري، وتوصيل مرافق، ومياه شرب وصرف صحي، وكهرباء، وسكة حديد، وإنشاءات، وإشغالات ومرافق، ومخلفات ري، وتراخيص، وطرق".

الجدير بالذكر أن مبادرة "صوتك مسموع" تعمل من خلال عدة قنوات للإتصال المباشر مع المواطنين للإبلاغ عن شكواهم والرد عليها من خلال رقم ( 01150606783)، والخط الساخن (15330)، والصفحة الرسمية للمبادرة على مواقع التواصل الإجتماعي (www.facebook.com/sotakmasmwo)، والبريد الإلكتروني (Info@mld.gov.eg) .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع