الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* نائب محافظ سوهاج يصل إلى ديوان المحافظة ويتفقد عدد من إدارات الديوان وأعمال تطوير الكورنيش الشرقي

السبت ٢١/١٢/٢٠١٩

وصل الدكتور أحمد سامى القاضي نائب محافظ سوهاج، اليوم السبت، إلى ديوان عام المحافظة، وكان فى استقباله الدكتور محمد عبد الهادي مدير عام قطاع مكتب الوزير المحافظ، حيث تفقد عدد من الإدارات بالديوان العام، للتعرف على العاملين ومتابعة سير العمل.

وعقب تفقده لديوان المحافظة قام "القاضى" بجولة ميدانية تفقد خلالها الحديقة المتحفية أمام الديوان العام، وأعمال تطوير المسرح الروماني، والكورنيش الشرقي بحي شرق سوهاج.

ويشارك نائب المحافظ حاليا فى فعاليات البرنامج التدريبي لثقل مهارات نواب المحافظين العملية في مجالات الإدارة المحلية، وآليات الرقابة، والإدارة العامة والمالية، والتجارب المحلية والدولية في المحليات والاستفادة منها، والتعامل مع الاعلام، بالاضافة لنماذج محاكاة للتعامل مع الأزمات المختلفة، والذى يعقد حاليا بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب ويستمر حتى نهاية يناير القادم .

الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد سامي عدلي إبراهيم القاضي نائب محافظ سوهاج، من مواليد عام 1986م بمحافظة أسيوط، حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة 2007 بتقدير جيد جدا من جامعة أسيوط، ثم حصل على بكالوريوس إدارة الأعمال عام 2009 من جامعة أسيوط، ثم ماجستير إدارة الأعمال تخصص الإدارة والسلوك التنظيمي عام 2017 جامعة أسيوط، ثم تأهيلي دكتوراه إدارة أعمال تخصص العلوم التجارية عام 2019 من جامعة السادات بالمنوفية.

وهو أحد خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، وشارك فى برنامج إعداد القيادات الشابة للعمل المصرفي بالبنك المركزي المصري، وحصل على جائزة المعهد المصرفي للأبحاث السنوية، وحصل على جائزة مركز المديرين المصري التابعة لهيئة الرقابة المالية، كما حصل بحثه على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

وقد شارك الدكتور أحمد سامي القاضي، ممثلا عن محافظة سوهاج، مؤخرا، فى فعاليات منتدى شباب العالم، والذى أقيم بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية وتشريف فخافة الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى الفترة من 14 وحتى 17 ديسمبر الجاري.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع