الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد احتفال مركز شباب جرجا بنصر أكتوبر

الاربعاء 30 اكتوبر 2013

صرح اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج بأن الهدف من إنشاء مراكز الشباب هو أن تكون نوادي اجتماعية مصغرة تجمع أهل الشارع والحى والقرية على الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية بما يؤدى إلى تنمية روح المحبة والود بين الناس.

جاء ذلك خلال زيارته الى مركز شباب مدينة جرجا يرافقه السيد/ أحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة لحضور الحفل الذى أقامه المركز بمناسبة احتفالات نصر اكتوبر بحضور اللواء/ أكرم توفيق نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب والسيد/ محمد عبد الحميد رئيس مدينة جرجا وعدد من القيادات السياسية والرياضية والشعبية والدينية بجرجا.

وقامت فرق الكاراتيه والكونغ فو بالمركز بأداء بعض العروض الرياضية التي نالت إعجاب الجميع .

وفي كلمته وجه المحافظ الشكر للحضور على حفاوة الاستقبال وعلى الروح الحماسية التي سادت الحفل والتهنئة بمناسبة انتصارات اكتوبر وأعرب عن سعادته بالتواجد فى هذا الحفل وسط الشباب مؤكدا أن هذه الروح هي الداعم الرئيسي لرجال الجيش والشرطة فى تأدية مهامهم وأنه يجب استغلال هذه الروح فى البناء والتنمية والعمل بحب وإخلاص من أجل هذا الوطن.

كما أبدى اعجابه بالمستوى الذى وصل اليه مركز شباب مدينة جرجا فى النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي واعدا بتقديم الدعم المناسب للمركز.

وأشار إلى أن الإخلاص لله ولهذه الارض يحقق المعجزات وهذا ما حدث فى حرب اكتوبر المجيد داعيا الى استلهام روح اكتوبر فى العمل.

وأضاف أن كل نقطة عرق تبذل فى العمل هى دعم لجهود رجال القوات المسلحة فى الحرب على الإرهاب.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع