الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظة سوهاج تحتفل بذكرى الهجرة النبوية

الثلاثاء 5 نوفمبر 2013

شهد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج الحفل الذي نظمته مديرية أوقاف سوهاج بمسجد العارف بالله بمدينة سوهاج للاحتفال بالعام الهجري الجديد وذكرى الهجرة النبوية الشريفة بحضور محمد شكب رئيس مدينة سوهاج ولطفي أحمد رئيس حي غرب والشيخ/ إسماعيل الصغير وكيل وزارة الأوقاف والشيخ/ زين العابدين عبد اللطيف المستشار الديني للمحافظة والشيخ/ محمد ذكى المستشار الديني لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وعدد من الأئمة وعلماء الأزهر بسوهاج.

وفي كلمة الأوقاف التي ألقاها فضيلة الشيخ زين العابدين وجه التهنئة للشعب المصري وللأمة الإسلامية بمناسبة العام الهجرى الجديد داعيا الله أن يكون عام امن واستقرار على مصر الغالية وتناول السيرة النبوية الشريفة وهجرة الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة الى المدينة والدروس المستفادة من الهجرة.

وفي كلمة الأزهر التي ألقاها الشيخ/ محمد ذكى دعا إلى الاقتداء بالرسول الكريم محمدٍ صلى الله عليه وسلم في كل صفاته وخاصة حسن الخلق والتسامح الذي يدعو إليه الإسلام ووجه التهنئة للمحافظ ولشعب سوهاج والشعب المصرى والأمة الاسلامية بهذه المناسبة الكريمة.

ومن جانبه وجه المحافظ التهنئة لشعب مصر وللأمة الإسلامية بمناسبة هذه الذكرى العطرة داعيا الله أن يكون هذا العام عام خير وبركة ورخاء على الشعب المصرى.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع