الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يتفقد محطات مياه الشرب بطما وطهطا

الثلاثاء 12 نوفمبر 2013

صرح اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج بأن مشروعات مياه الشرب تأتى على رأس اهتماماته لما تمثله من أهمية قصوى بالنسبة للمواطنين مشيرا إلى أن الزيارات لهذه المحطات تأتى كدفعة ودعم للعاملين بالمواقع مشددا على ضرورة الانتهاء من هذه المشروعات ودخولها الخدمة فى الاوقات المحددة لذلك.

وأضاف أنه على اتصال دائم مع السيد وزير الاسكان لإزالة كافة المعوقات التي تعوق تنفيذ هذه المشروعات مشيرا الى انه تمت الموافقة على تمويل بعض المشروعات التي توقفت بسبب نقص التمويل ومنها محطة طما .

جاء ذلك خلال جولتة التفقدية لمشروعات مياه الشرب بطما وطهطا للوقوف على اخر ما تم انجازه والمشكلات التي تعوق هذه المشروعات والتي رافقه خلالها المهندس/ محمود نافع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والمهندس/ مصطفى عبدالقادر رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب بسوهاج والسيد/كمال شلبي رئيس مدينة طما والسيد /حسام محمدين رئيس مدينة طهطا.

وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج بأنه تم انجاز 95% من أعمال محطة طما ومحطة مياه الزهراء بطما والتي باتت جاهزة للتشغيل تماما و محطة مياه طهطا الجديدة (شطورة)والمقامة على مساحة 12 فدان بطاقة 52 الف متر مكعب/ يوم كمرحلة اولى والتي من المنتظر ان تدخل الخدمة فى 30/6/2014.

ومن جانبه صرح المهندس /مصطفى عبد القادر بان اعمال التجارب بمحطة مياه طما سوف تكون فى نهاية يناير القادم على أن تدخل المحطة الخدمة فى 30/6/2014 مشيرا إلى أن محطة طما التي تعمل بنظام التحكم الأوتوماتيكي هي الأولى على مستوى الصعيد التي تعمل بنظام النبطات الذى يقلل نسبة العكارة بالمياه.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع