الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يستقبل 4000 كرتونة مواد غذائية توزع على أسر العمالة غير المنتظمة

الاثنين 20 أبريل 2020م

استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج يرافقه اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج قافلة صندوق " تحيا مصر " محملة بـ4000 كرتونة من المواد الغذائية واللحوم، والخضروات، تتضمن 5 طن لحوم، و20 طن بطاطس سيتم توزيعها على 35 من الجمعيات الأهلية بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي بالمحافظة، وذلك دعما من الصندوق لتوزيعها على أسر العمالة غير المنتظمة.

كما شهد استقبال القافلة الدكتور أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، ومحمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، ومحمود رشدي منسق صندوق تحيا مصر بالمحافظة، وعلي مبارك رئيس جمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل.

وأكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج على اهتمام الدولة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ووزارتي التنمية المحلية والتضامن الاجتماعي بإطلاق المبادرات الوطنية المختلفة لدعم العمالة غير المنتظمة، وحرص المحافظة أيضا على دعم المبادرات المجتمعية لدعم الفئات التي تأثرت بتداعيات فيروس كورونا المستجد .

وأعرب "الفقي" عن شكره وتقديره لصندوق تحيا مصر ودوره الهام خلال هذه الفترة لدعم الجهود التي تقوم بها الدولة ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في توفير حياة كريمة للمواطنين بمختلف المحافظات خاصة في ظل التعاون لمواجهة آثار تداعيات فيروس كرورنا على كافة فئات المجتمع .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع