الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظة سوهاج تستجيب لـشكاوى موقع التواصل الاجتماعي "الواتس آب "

الاربعاء 6/5/202

 وجه اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، باتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع القمامة بنجع القراقرة بأولاد عزاز مركز سوهاج، وتخفيف العب عن كاهل المواطنين، حيث أفادت الوحدة المحلية أن لديها جدول لمواعيد جمع القمامة من المنازل ومن بينها نجع القراقرة ويتم رفع المخلفات بشكل دورى من طريق محطة المحولات بالجبل الغربى وحول المدارس، مشيرة إلى أن الشوراع الداخلية بالقراقرة يجري عمل وصلات منزلية بها وجاري تمهيد الشوراع ورفع المخلفات فور الانتهاء من تلك الوصلات . كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة بأعمال استبدال عمود طراد النيل بقرية سفلاق تفاديا لحدوث اى خطورة بالشارع العمومي، حيث يوجد العمود وسط كتلة سكنية يتصل به عدة منازل للإضاءة وهو آيل للسقوط، وعلى الفور تم استبداله استجابة لمطالب المواطنين . ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة حملة نظافة مكبرة شملت منطقة قبلي كورنيش النيل محل شكوى احد المواطنين، وتم رفع القمامة والمخلفات الصلبة من المنطقة محل الشكوى . الجدير بالذكر أن إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظ استقبلت 15 شكوى متنوعة الاسبوع الماضي تم التعامل الفوري معها والبت في 11 منها تراكم قمامة، تغييرأعمدة، تربية وتعليم، وتكافل وكرامة، وتستقبل المحافظة الشكاوى إلكترونيا عن طريق الموقع الإلكتروني لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة www.shakwa.eg ومن خلال الاتصال بالخط الساخن 16528، أو إرسال الشكاوى من خلال الواتس آب الخاص بإدارة خدمة المواطنين ٠١٢٢٥٤٨٧٧٣٣ ــ و من خلال صندوق الشكاوى المثبت أمام بوابة ديوان عام المحافظة، ومن خلال أيضا مبادرة " صوتك مسموع" 15330ـ واتس 01150606783

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع