الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* الانتهاء من تحديد أعمال الكهرباء التي سيتم تنفيذها في خطة عام 2014
صورة أرشيفية

الثلاثاء 19 نوفمبر 2013

أكد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج بأنه تم تحديد الأعمال المطلوب تنفيذها ضمن قطاع الكهرباء بالخطة الاستثمارية للعام المالي 2013/2014 من جميع الوحدات المحلية وتم تسليمها لمندوبي الإنتاج الحربى لتحديد الأسعار الخاصة بتلك المهمات وموافاة المحافظة والوحدات المحلية بها تمهيدا لبدء التعاقد والتنفيذ.

صرح بذلك المهندس/ علاء ياسين خلال اجتماعه مع العميد/ عبد الحكيم خلف الله والمهندس/ أحمد حسن أحمد والمهندس/ محمد عبدالعاطى مندوبي الإنتاج الحربى بحضور رؤساء الوحدات المحلية ومديري الإدارات الهندسية ومهندسي الكهرباء ومديري التخطيط بالوحدات المحلية ومدير عام التخطيط بالمحافظة.

وأضاف أنه تم الاتفاق أيضا على أن تتولى هيئة الإنتاج الحربى أعمال إصلاح المعدات الثقيلة بالمحافظة من لوادر وجريدرات وغيرها وذلك لما تمتلكه الهيئة من خبرات فى هذا المجال.

ومن جانبه أكد المهندس/ أبو العزايم فهمى رئيس قطاع الكهرباء بسوهاج بأنه يجب أن تتم الأعمال وتوريد المهمات طبقا لمواصفات شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء وعند إطلاق التيار يلتزم الإنتاج الحربى الجهة المنفذة بتوريد قيمة رسوم الإشراف والاختبارات اللازمة للمهمات المركبة بمقدار 7% من قيمة الاعمال المنفذة.

كما تم مناقشة مسئولي الكهرباء بالوحدات المحلية فى جميع الأعمال المطلوبة والاتفاق على أن يقوم الإنتاج الحربى بالتنسيق مع شركة الكهرباء بسوهاج فيما يخص المواصفات الفنية.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع