الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* نائب محافظ سوهاج يتفقد مستشفى المراغة المركزي والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

الأربعاء 1/7/2020

قام الدكتور أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج بجولة ميدانية بمركز ومدينة المراغة، تفقد خلالها المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، و مستشفى المراغة المركزي، ، لمتابعة سير العمل بتلك المواقع الخدمية، والإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، يرافقه حازم أبو الخير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة.

وبدأ نائب المحافظ جولته بتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، والذي يقدم أكثر من ٤٥ خدمة محلية مميكنة للمواطنين تشمل " رخص البناء والمحال التجارية، والشكاوي، ورخص إشغال الطريق وموافقات توصيل المرافق، وغيرها من الخدمات التي تهم المواطنين.

وقال " القاضي " أن المحافظة تشهد طفرة كبيرة على مستوى المراكز التكنولوجية، مشيرا إلى أنه تم تزويد تلك المراكز بنظام مرتبط بخط ربط مع الجهات المعنية، والأجهزة الرقابية، بالإضافة إلى تفعيل خدمة Qr لاستعلام المواطنين عن الخدمة، موجها باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وأعمال التطهير والتعقيم المستمر لأماكن إستقبال المواطنين بالمركز.

كما تفقد نائب المحافظ مستشفى المراغة المركزي للاطمئنان على سير العمل بالمستشفى وانضباط العاملين بها، ومدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، لافتا إلى أن جولته التفقدية للمستشفى تأتي في إطار تنفيذ توجيهات محافظ سوهاج، وقرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن الاطمئنان على كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والوقوف على مدى توافر المستلزمات الطبية واستعداد المستشفيات بأماكن مجهزة للعزل لاستقبال حالات كورونا .

ووجه " القاضي" بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية من قبل الطاقم الطبي والعاملين بالمستشفى حفاظا على سلامتهم، والحفاظ على نظافة المستشفى وتكثيف أعمال التطهير والتعقيم.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع