الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يفتتح المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بطما ومجزر طما الرئيسى ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر

الاربعاء  15/7/2020

المصدر: المركز الاعلامي لمحافظة سوهاج

 

 

افتتح اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، خلال جولته الميدانية أمس بمركز ومدينة طما، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، بتكلفة مليون و 150 ألف جنيه، ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر.

رافق المحافظ خلال الافتتاح الدكتور أحمد سامى القاضى نائب المحافظ، واللواء عصام الليثي السكرتير العام للمحافظة، وعدلى أبو عقيل رئيس مركز ومدينة طما.

وأوضح "الفقى" أن المحافظة تولى اهتماما كبيرا بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين ، وذلك في إطار توجهات الدولة للتحول الرقمي والميكنة لكافة الخدمات المحلية، مشيرا الى أن تلك المراكز تقدم ٤٦ خدمة محلية مميكنة من أهمها رخص البناء والتشغيل، والشكاوي، ورخص المحلات التجارية، وغيرها من الخدمات التي تهم المواطنين.

وأشار الفقى إلى تطوير منظومة العمل داخل المراكز التكنولوجية، وتدريب العاملين على البرنامج المطور الخاص بالمراكز التكنولوجية المرتبط بنظام ربط بين مختلف الإدارات، بالإضافة إلى توفير الاحتياجات الأساسية من أثاث وأجهزة إلكترونية وكهربائية للمركز، لافتا إلى أن التطوير شمل أيضا تفعيل خدمة qr للاستفسار عن الخدمة وذلك لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير الجهد والتكاليف.

كما افتتح المحافظ أيضا مجزر طما الرئيسى بمدخل المدينة، والمقام على مساحة 1900 متر بتكلفة 6 مليون جنيه، وبطاقة استيعابية 45 ذبيحة/ الساعة، ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر، والذى يخدم مدينة طما والقرى المجاورة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع