الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* نائب محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بإدارة خدمة المواطنين بالمنشاة

الاثنين   31/8/2020

المصدر: المركز الإعلامي لمحافظة سوهاج

 قام الدكتور أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، بجولة ميدانية لتفقد سير العمل بإدارة خدمة المواطنين بمركز ومدينة المنشاة، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بحضور ممدوح عباس رئيس المركز، والطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة .

وتابع " القاضي " العمل على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، موضحا أن تلك الزيارة تأتي في إطار متابعة سير العمل بإدارات خدمة المواطنين على مستوى المحافظة، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطن السوهاجي، ومدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والموظفين.

ووجه نائب محافظ سوهاج بضرورة تفعيل الربط الإلكتروني بين إدارات خدمة المواطنين والمراكز التكنولوجية لتحقيق أكبر معدلات لإرضاء المواطنين وتسهيل الخدمات المقدمة، مشيرا إلى أنه سوف يتم تنظيم زيارات دورية ومفاجئة لإدارات خدمة المواطنين للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة.

وأكد نائب المحافظ على توفير كافة الاحتياجات التى تساعد إدارات خدمة المواطنين في القيام بدورها على أكمل وجه، والمساهمة في الارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن السوهاجي  

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع