الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* تكريم القيادات الشرطية بمحافظة سوهاج لجهودهم في تحقيق الأمن والأمان
الخميس 19 من ديسمبر 2013
شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج و اللواء/ إبراهيم صابر مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج حفل التكريم الذي أقامته اللجنة التنسيقية للأحزاب السياسية والثورية بسوهاج بالاشتراك مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بحضور العميد/ نبيل شحاته المستشار العسكري للمحافظة و العميد/ أشرف أبو المكارم مدير الأمن الوطني بالمحافظة والعميد/ خالد فرغلي مدير فرع الأمن العام و العميد/ حسين حامد مدير إدارة البحث الجنائي وفضيلة الشيخ/ أحمد حمادي وكيل الأزهر بالمحافظة والسيد/ أحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة والقمص/ كرلس فهيم وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس نائبا عن نيافة الأنبا/ باخوم أسقف المطرانية والسيد/ السلاب أبو شوشة رئيس اللجنة التنسيقية للأحزاب السياسية والثورية بالمحافظة وذلك لتكريم القيادات الشرطية بالمحافظة لجهودهم الواضحة نحو تحقيق الأمن والأمان للمواطن السوهاجي والشارع السوهاجي.
وفي كلمته نقل اللواء مدير أمن سوهاج تحية السيد وزير الداخلية لشعب وأهالي سوهاج وعهده لهم باستكمال المسيرة والمضي نحو تحقيق الأمن الكامل بإذن الله لجميع محافظات الجمهورية ولكل المواطنين.
ووصفً العمل في مديرية الأمن بسوهاج بالسيمفونية التي تتعاون بها كافة الإدارات والضباط والأفراد والأجهزة المعاونة وإدارة بحث متميزة مشيرا إلي جهود الأمن الوطني الذي كان وجوده ضرورة ملحة خاصة في المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد.
وأكد على دور الشعب خلال ثورة 30 يونيو ووقوفه إلي جانب الشرطة ودور القوات المسلحة المساند والداعم واللذان أعطيا الدفعة المعنوية القوية لقيادات وضباط وأفراد الشرطة لبذل المزيد من أجل استقرار الأمن. وأضاف أن الأمن إحساس يشعر به المواطن وليس شيئا ملموسا فلا يهم المواطن عدد المجرمين والأرهابيين الذين تم القبض عليهم ولكن يهمه أن يشعر بالأمن متعهدا للجميع باستكمال المسيرة وبذل المزيد من الجهد والتضحيات من قبل القيادات والضباط والافراد والأجهزة المعاونة الشرطية من أجل استقرار الأمن والأمان في ربوع سوهاج خاصة ومصر عامة بإذن الله تعالي.
ومن جانبه أكد المحافظ على أن من يبذلون الدم والعرق والتضحيات لا تكفي كلمات التكريم في حقهم سواء كانوا من رجال الشرطة البواسل أو من رجال الجيش وإنما هو تكريم معنوي يشعرهم باحساسنا بهم وبما يقدمونه من تضحيات.
وأضاف أن وقوف الشعب إلي جانب الشرطة خلال ثورة الـ 30 من يونيو كان الداعم الأكبر لها والدفعة المعنوية التي جعلته يعمل كل يوم علي تطوير الأمن والمنظومة الأمنية مؤكدا علي ضرورة استكمال المسيره والمضي قدما لتحقيق خارطة الطريق من خلال الاستفتاء علي الدستور داعيا الشعب السوهاجي البالغ عدد قوته التصويتيه 2 مليون صوت إلي الخروج وتسجيل أعلي نسبة تصويت علي مستوي الجمهورية وتفويت الفرصه علي المتأمرين والمتربصين لمصر وشعبها ودستورها الجديد.
وأشار إلي أن حجم المؤامرات كبير والمليارات تصرف من قبل دول كبري ودول صغري بهدف إفشال الدستور وعرقلة خارطة الطريق والإضرار بمصالح مصر وشعبها العظيم مؤكدا علي ثقته في شعب سوهاج والشعب المصري الذي أذهل العالم وقدرته علي إذهال العالم مرات ومرات.
وأعرب السيد/ أحمد الديب والسلاب أبو شوشة في كلمتهما عن شكرهما للسيد المحافظ والسيد مدير الأمن لتلبية الدعوة وحضور حفل التكريم مؤكدين علي تقديرهم للدور الأمني الذي يقوم به أفراد ورجال الشرطة في سوهاج وأن هذا التكريم جاء تقديرا لهذا الدور الذي يلمسه شعب سوهاج والشارع السوهاجي.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع