الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يلتقي بوفد مجلس شباب الثورة بالمحافظة
الخميس 19 ديسمبر 2013
التقي اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج مع وفد مجلس شباب الثورة برئاسة السيد/ أحمد المصري المنسق العام للمجلس والسيد/ محمد إسماعيل الأمين العام لمجلس شباب الثورة بسوهاج والسيد/ هيثم الطحان منسق عام مجلس شباب الثورة بسوهاج والسادة أعضاء المجلس بالمحافظة.
وأعرب أحمد المصري عن رغبة المجلس في تقديم التوعية والإرشاد للمواطن السوهاجي للتصويت علي الدستور بـ "نعم" لدعم الاستقرار ومكافحة الإرهاب عن طريق تشكيل لجان بكل مركز من مراكز المحافظة لدعم التصويت علي الدستور بحيث تتكون كل لجنة من 11 عضو من مختلف المجالس القروية التابعة لمختلف المراكز لتنظم الندوات واللقاءات بمراكز الشباب والأماكن التابعة للمحافظة للتوعية وشرح مواد الدستور وعمل اللافتات الإرشادية.
ومن جانبه أكد المحافظ على أنه لا يألُ جهدا خلال لقاءاته الجماهيرية وجولاته الميدانية في مخاطبة شعب وأهالي سوهاج كافة للخروج رجالا ونساء وشبابا وشيوخا من أجل التصويت علي الدستور وتسجل اعلي نسبة مشاركة بسوهاج لتكون القدوة والمثل لجميع محافظات الجمهورية.
وأضاف أن الدستور ليس انتخابات ينجح فيها من ينجح ويفشل فيها من يفشل فالدستور يعني الاستقرار والاستمرار قدما نحو خارطة الطريق ودفع البلاد إلي الأمام من اجل التنمية والأمن والأمان والتأكيد القاطع علي أن ثورتي 25 يناير و30 يونيو ثورات شعبية خالصة.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع