الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يناقش مع الأجهزة المعاونة خطط مواجهة الكوارث الطبيعية والصناعية بسوهاج
الخميس 19 ديسمبر 2013
عقد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج اجتماعا مكبرا بحضور المهندس/ علاء ياسين سكرتير عام المحافظة والعميد/ نبيل شحاته المستشار العسكري بالمحافظة والسادة وكلاء الوزارات والمصالح الحكومية لمناقشة استخدام عناصر مكتب المستشار العسكري لمحافظة سوهاج في مواجهة الكوارث الطبيعية والصناعية بالتعاون مع الأجهزة المعاونة بالمحافظة.
وأكد العميد/ نبيل شحاته خلال كلمته على أهمية التعاون والتكامل بين جميع الجهات والمديريات والدفاع المدني لمواجهة التحديات ووضع الخطط والاحتياطات اللازمة لمواجهة الكوارث الطبيعية والصناعية كالزلازل والسيول والحرائق وما إلي ذلك.
ومن جانبه أصدر المحافظ تعليماته لوكيل وزارة الشباب والرياضة لإقامة عدد 25 خيمة بمركز دار السلام وعدد 25 خيمة أخري بحي الكوثر لعمل معسكر عملي تجريبي علي مواجهة السيول مشددا على ضرورة التتميم علي البطانيات والمراتب والتأكد من سلامتها بالإضافة إلي مولدات الكهرباء والتحقق من توافرها بكل معسكر كلا حسب مساحته.
كما شدد علي ضرورة وضع آلية تحدد لكل من المديريات دورها وما تقوم به خلال الأزمات وأهمية قيام رؤساء المدن بعمل غرف عمليات وربطها بغرفة عمليات أم تقوم بالتنسيق بين الجهات لمواجهة أي تطورات أو عقبات قد تحدث خاصة في الفترة القادمة.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع