الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* جمعية الأورمان توزع 120 ألف جنيه و2500 بطانية على أبناء سوهاج

الأحد 29 ديسمبر 2013

قام اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج بتوزيع 30 شيكا كقرض حسن قيمة كل شيك 4000 جنية بإجمالي 120 ألف جنيه وتوزيع عدد من البطاطين علي عمال النظافة المؤقتين بالمحافظة ضمن المرحلة الثانية من حملة المليون بطانية علي مستوي الجمهورية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته جمعية الأورمان بسوهاج بديوان عام المحافظة بحضور الأستاذ/ أحمد إبراهيم أحمد مدير مشروعات الأورمان بسوهاج.

وأعرب المحافظ عن شكره لجمعية الأورمان والقائمين عليها وكل الجمعيات التي تعمل من أجل خدمة المواطنين والوطن دون أي غرض سياسي أو شراء لإرادة الناس مطالباً الجمعيات وخاصة الأورمان أن تضاعف جهودها في الفترة القادمة.

وأضاف أنه في ظل قرار الدولة بتجميد أموال بعض الجمعيات التي تقدم خدمات للمواطنين وخاصة الخدمات الطبية وأهمها الأطفال المبتسرين والغسيل الكلوي ستقوم المحافظة وبالتنسيق مع قطاع الصحة بتغطية هذه الخدمات بل ستقدم خدمات أفضل للمواطنين المترددين علي تلك الجمعيات.

ومن جانبه توجه السيد/ أحمد إبراهيم للمحافظ بالشكر على دعمه ورعايته لما تقوم به الجمعية من أنشطة وخدمات لمحافظة سوهاج لأجل تحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الفقيرة من المجتمع.

وأضاف أن نصيب محافظة سوهاج من حملة المليون بطانية التي تنظمها جمعية الاورمان علي مستوي الجمهورية هي 12.000 بطانية وصلت الدفعة الأولي منها 1000 بطانية وهذه هي الدفعة الثانية 2500 بطانية ولأول مره يتم التوزيع علي عمال النظافة المؤقتين ويتبقي 10 دفعات تأتي تباعا.

وأكد أنه سيتم خلال الأسبوع المقبل توزيع 75 طن لحوم علي جميع العمال المؤقتين "عمال النظافة" علي مستوي المحافظة أيا كان عددهم بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع