الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد حفل ختام بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو

الاحد 29 ديسمبر 2013

شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج حفل ختام بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو تحت سن 18 سنة والتي أقيمت تحت رعاية السيد/ طاهر أبو زيد وزير الرياضة بالصالة المغطاة باستاد سوهاج الرياضي بحضور المهندس/ شريف مصطفي رئيس الإتحاد المصري للوشو كونغ فو والسيد/ ممدوح طلب مدير عام الرياضة بسوهاج نائبا عن السيد/ أحمد الديب وكيل الوزارة والسيد/ أحمد محمود لبيب عضو مجلس الإدارة ورئيس منطقة سوهاج للوشو كونغ فو وعدد من ممثلي وزارة الرياضة وعميد كلية التربية الرياضة بسوهاج.

وتم تكريم المناطق الفائزة بالثلاث مراكز الأولي حيث جاءت محافظة السويس في المركز الثالث بالميدالية البرونزية وحصلت الإسكندرية علي المركز الثاني والميدالية الفضية وفازت محافظة القاهرة بالمركز الأول والميدالية الذهبية.

وأعرب المحافظ عن شكره لوزارة الرياضة والإتحاد المصري للكونغ فو علي اختيارهم لمحافظة سوهاج لإقامة البطولة مشيراً الي أن هذا يدل علي مدي الأمن والأمان الذي تتمتع به سوهاج كما وجه الشكر لجميع السادة الحضور من الجماهير مرحبا بضيوف المحافظة من المحافظات الـ 17 المشاركة في البطولة ومؤكدا علي دعمه للمنشآت الرياضية بالمحافظة.

وشدد على أهمية الرياضة بالنسبة للشباب وجعلهم يسلكون سلوكا أخلاقيا رياضيا يبعدهم عن الطرق الغير سوية وقدرتها علي بناء الجسم والعقل السليم لهم مؤكدا علي قدرة شباب سوهاج علي التفوق الرياضي وتمثيل مصر والمحافظة في جميع المحافل الدولية والعربية والإقليمية من خلال التركيز وممارسة المزيد من التمرينات الرياضية.

ومن جانبه وجه المهندس/ شريف مصطفي الشكر لمحافظة سوهاج ومحافظ سوهاج علي الجهود المبذولة في رعاية البطولة ولجميع الفرق والمناطق المشاركة في البطولة علي أرض سوهاج.

كما أوضح السيد/ أحمد محمود لبيب أن بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو للساندا بنين تحت 18 سنة هي ثاني بطولة تقام بسوهاج في عام واحد بمشاركة عدد 248 لاعب من 17 محافظة ولمدة ثلاثة أيام بدأت في 26 ديسمبر لتنتهي في 29 من نفس الشهر.

وأضاف أن منطقة سوهاج للوشو كونغ فو نافست بقوة خلال البطولة ولم تخرج إلا في الأدوار النهائية مؤكدا أنها قادرة علي التعويض في الأعوام القادمة واحتلال المراكز الأولي.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع