الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد فعاليات مؤتمر الجمعيات الأهلية والدستور

الأربعاء 1 يناير 2014

شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج فعاليات مؤتمر الجمعيات الأهلية والدستور والذى عقد بديوان المحافظة بالتعاون بين الإتحاد الإقليمي للجمعيات ومديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج بحضور السيد/ أحمد نصحى المشنب رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات بسوهاج والسيدة/ إلهام سليم حنا وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بسوهاج وعدد من وكلاء الوزارات ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وأعضاء الجمعيات والشخصيات العامة بسوهاج.

وناقش المؤتمر الدور الهام للجمعيات الأهلية فى توعية الأهالي بالمكتسبات والمزايا التي يحققها الدستور الجديد لكافة طوائف الشعب وأهمية المشاركة فى عملية الاستفتاء ودعم التصويت بنعم ضمانا للاستقرار واستكمال خارطة الطريق.

واستعرضت السيدة/ إلهام سليم أهم مواد الدستور التي تضمن حقوق كافة فئات الشعب المصري وخاصة الشباب والمرأة والطفل والعامل والفلاح وضمان الحق فى التعليم والعلاج وغيرها من مزايا الدستور.

ومن جانبه أكد المحافظ أنه كان يتطلع للقاء كافة الجمعيات التي تعمل على أرض سوهاج إيمانا منه بدور هذه الجمعيات الهام فى نشر التوعية بين الناس مشيرا إلى أن هناك بعض العقول للأسف لم تدرك حجم الكارثة والمؤامرة التي تحاك ضد مصر إلى الان.

وأضاف أن موافقة الازهر والكنيسة على مواد الدستور هو أكبر ضمان لكل المصريين للتصويت بنعم مؤكدا أن النزول والحشد للتصويت بنعم على الدستور هو استكمال لثورة 25 يناير و 30 يونيو والاختبار الأول للثورة للوقوف فى وجه كل المؤامرات التى تحاك بالخارج والداخل ضد مصر مشيرا إلى أن الإخوان هم أداة الغرب بالداخل لتدمير مصر وأن هناك أطراف ودول خارجية تعمل على تدمير مصر وجيشها كما حدث بالعراق وسوريا.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع