الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظة سوهاج تنظم دورة ( إعداد قادة المستقبل ) ضمن خطة بناء القدرات

الأربعاء ٥/٥/٢٠٢١

تنظم محافظة سوهاج عقب أجازة عيد الفطر المبارك دورة تدريبية لإعداد قادة المستقبل يستفيد منها نحو 25 متدرباً من ديوان عام المحافظة وجميع الوحدات المحلية لمراكز المدن والأحياء .

تأتي الدورة تنفيذاً لتوجيهات اللواء طارق الفقى - محافظ سوهاج بتطوير أداء العاملين في الإدارات المحلية ليكونوا موظفين حكوميين محترفين بما يتناسب مع العصر الحديث الذي نعيش فيه. والتى تم إدراجها ضمن خطة بناء القدرات ببرنامج التنمية المحلية لصعيد مصر .

وقال السيد الوزير، إن هذه الدورة التدريبية الهامة تأتي استجابة لاهتمام القيادة السياسية ببناء الإنسان المصري، وتنفيذاً لاستراتيجية رؤية مصر 2030، والتي تهدف إلى رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة من خلال تنمية المهارات القيادية والإدارية خاصة للصف الثاني من العاملين بالمحليات، مؤكداً أن خطة عمل المحافظة تستهدف خلق كوادر قيادية وشبابية مدربة ومؤهلة للتعامل بكافة الأساليب الحديثة باعتبارهم قادة المستقبل وأساس تقدم الدولة.

وأشار حاتم مزيد أخصائى بناء القدرات ومدير عام الموارد البشرية بالمحافظة بأنه سيتم الترشح للدورة بعد إجتياز الإختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية المقرر لها اليوم الأربعاء 2021/5/5

وأضاف بأنه تم زيادة المساحة الزمنية المخصصة لورش العمل، وجلسات المحاكاه خاصة في مجال الأزمات والزيارات الميدانية للأماكن المتميزة التي تم تطويرها للاستفادة منها في تطوير جهات عمل المتدربين، مشيراً إلى أن البرنامج التدريبي سينفذ ورش عمل متقدمة في مجالات التفكير الابداعي والابتكاري والخرائط الذهنية ومعدلات قياس الاداء والعمل الجماعي

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع