الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* سوهاج: ٣ مستشفيات جديدة تدخل الخدمة قريبا لخدمة المواطنين، بتكلفة ٩٥٨ مليون جنيه

السبت ٨/٥/٢٠٢١

كشف اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن الموقف التنفيذي لعدد من المستشفيات التي يجري العمل بها بنطاق المحافظة، والتي من المقرر الانتهاء منها ودخولها الخدمة خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضح محافظ سوهاج، أنه تم الانتهاء من إنشاء مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، بمدينة سوهاج الجديدة، بتكلفة ٥٥٨ مليون جنيه، بتمويل من هيئة المجتمعات العمرانية، مشيرا إلى أن نسبة التنفيذ بالمشروع بلغت ١٠٠٪، وتم الاستلام الابتدائي للمشروع، لافتا إلى أنه جاري عملية الطرح لفرش المستشفى، لتكون جاهزة لتقديم الخدمات الطبية لابناء محافظة سوهاج، والمحافظات المجاورة.

وأشار "الفقي" إلى استمرار العمل لانشاء مستشفى جرجا العام، بتكلفة ٢٢٠ مليون جنيه، بتمويل من وزارة الصحة، حيث بلغت نسبة التنفيذ بالمشروع ٨٠٪، وجاري العمل وفقا للبرنامج الزمني المحدد، ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال الأيام القادمة، لتوفير الخدمات الطبية لأهالى مركز جرجا، والمراكز المجاورة.

وأضاف محافظ سوهاج، أن نسبة التنفيذ بمشروع تطوير مستشفى جهينة المركزي بلغت ٨٥٪، بتكلفة ١٨٠ مليون جنيه، لافتا إلى استمرار العمل بالمشروع، وقرب الانتهاء منه لخدمة أهالى مركز جهينة والمراكز المجاورة.

وأكد "الفقي" على المتابعة المستمرة لتلك المشروعات، للوقوف على نسب التنفيذ، وتذليل أي معوقات، للانتهاء منها في الأوقات المحددة، وتوفير أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين، في إطار رؤية مصر ٢٠٣٠،والتي تستهدف بناء الإنسان المصري، من خلال تطوير الخدمات، المقدمة له وخاصة في قطاعي الصحة، والتعليم.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع