الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* إنشاء مصنع لنقل وتوصيل الغاز بسوهاج

السبت 4 يناير 2014

استقبل اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج بمكتبه وفدا من شركة بوتاجاسكو ضم المهندس/ محمد سيد عطية رئيس مجلس إدارة الشركة والمهندس/ جمال فرحات مساعد رئيس مجلس الإدارة والسيد/ طارق الطوبجي والسيد/ سعد عبد الرحمن والسيد/ مجدي خليل مسئولي الشركة وذلك بحضور المهندس/ علاء ياسين سكرتير عام المحافظة والسيد/ شمس الدين محمد يوسف وكيل وزارة التموين بالمحافظة لمناقشة إنشاء مصنع لنقل وتوصيل الغاز بسوهاج.

وصرح المحافظ أنه سيتم إنشاء المصنع بمنطقة الأحايوة شرق بمركز ومدينة أخميم مشيرا إلى دعمه لكافة المشروعات التنموية والخدمية داخل المحافظة والتي توفر فرص العمل للشباب.

وأكد على قيام وزارة الزراعة بإنشاء مصنع للتغذية بسوهاج خلال الأيام القليلة القادمة حيث تمت الموافق عليه واستكمال الدراسات اللازمة.

 وأضاف أن سوهاج كانت من أبعد محافظات الجمهورية إلي أن تم إنشاء مطار سوهاج الدولي والذي كان له أثره حيث زار سوهاج سبعة وزراء في أقل من شهر ونصف بالإضافة إلى أثره في دعم الاستثمار والمستثمرين.

كما أشار إلي قرب البدء في تنفيذ ازدواج طريق سوهاج البحر الأحمر .

ومن جانبه أكد المهندس/ محمد عطية علي اهتمام شركة بوتاجاسكو بمحافظة سوهاج لكونها وسط الصعيد ولموقعها المتميز الذي يجعلها حلقة وصل وربط بين جميع محافظات الصعيد مشيرا إلي رغبة الشركة في توسيع دائرة الاستثمار من خلال إنشاء مصنع معالجة علي مساحة 5 أفدنه كمصنع مكمل ليصبح بسوهاج منظومة متكاملة للبوتاجاز تتضن التشغيل والتعبئة والتصليح بهدف خدمة الصعيد كاملا.

ومن جانبه رحب المحافظ بالمشروع المقترح مؤكدا علي ضرورة أن يتم عمل الدراسات اللازمة له واستيفاء جميع الاشتراطات مؤكدا أن سوهاج ستشهد خلال الفترة القليلة المقبلة العديد من المشروعات التنموية والخدمية التي تخدم المواطنين وتوفر العيد من فرص العمل.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع