الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يفتتح "القسم البريطاني" و "المسرح الجديد" بمدرسة جيل المستقبل الدولية بسوهاج الجديدة

الخميس ٢٧/٥/٢٠٢١

افتتح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، القسم البريطاني، والمسرح الجديد بمدرسة جيل المستقبل الدولية بمدينة سوهاج الجديدة، بحضور أحمد حلمي الشريف رئيس مجلس إدارة مدارس جيل المستقبل، والدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وعدلي أبو عقيل رئيس مركز ومدينة سوهاج، ورجب سالمان رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم وأولياء الأمور .

وأكد محافظ سوهاج على أهمية التنوع وإتاحة فرص مختلفة للتعليم من خلال توفير المدارس الخاصة والدولية بجانب مدارس التعليم العام، مما يساهم في تخريج أجيال واعية ومستنيرة من سوهاج الغنية بأبنائها المتفوقين، معربا عن سعادته برؤية هذا المستوى المتميز والرقي في العملية التعليمية بالمحافظة، والتي تشهد تقدما وتطوراً ملموساً في كافة المجالات.

واستمع " الفقي" إلى شرح مفصل عن القسم البريطاني بالمدرسة وأهدافه، بالإضافة إلى المسرح الجديد ومراحل إنشاؤه، مشيدا بالمستوى المتميز للمدرسة من حيث الانشاءات والتجهيزات، مؤكدا أنها إضافة قوية للمنظومة التعليمية بالمحافظة .

ومن جانبه، قدم أحمد حلمي الشريف رئيس مجلس إدارة مدارس جيل المستقبل الدولية الشكر لمحافظ سوهاج على دعمه للعملية التعليمية، والمشروعات التنموية بالمحافظة، قائلاً "أن هدفنا بناء أجيال مدركة ومسئولة ذات ثقافة وشخصية قادرة على مواكبة المرحلة القادمة" .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع