الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يشدد على تواجد الأطباء بالمستشفيات خلال يوم الاضراب الجزئي
الاثنين 6 يناير 2014
شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج اجتماع المجلس الإقليمي لمحافظة سوهاج بحضور الدكتور/ محمد عبدالعال وكيل وزارة الصحة و الدكتور/ أحمد فوزى نقيب الأطباء بسوهاج وعدد من الأطباء مديري المستشفيات المركزية بمحافظة سوهاج حيث تم مناقشة استعدادات المحافظة لفعاليات الإضراب الجزئي للأطباء يوم الأربعاء الموافق 8/1/2014 والذى أعلنت عنه نقابة الاطباء.
وشدد المحافظ على ضرورة دراسة الموقف والاستعداد لمواجهة الأزمات ورفع الحالة الأمنية بجميع المستشفيات وحسن سير العمل بالأقسام الحيوية مثل الرعاية المركزية والحضانات والكلى الصناعي والطوارئ.
وأكد على ضرورة تواجد الأطباء بالمستشفيات فى هذا اليوم لمواجهة أي طوارئ قد تحدث وألا يكون المريض هو الضحية تحت أي ظرف من الظروف.
وشدد وكيل وزارة الصحة على مديري المستشفيات بضرورة التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات كافية مشيرا إلى أن المحافظ يدعم القطاع الطبي بالمحافظة دعما غير محدود مؤكدا على رفع مطالب الأطباء والصيادلة وكافة العاملين بالمهن الطبية إلى وزارة الصحة.
وناشد الدكتور/ محمد عبدالعال جميع الأطباء فى حالة وجود أي تعدي على الأطباء بالمستشفيات بأن يكون إبلاغ الأجهزة الأمنية عن طريق المستشفى وعمل المحضر داخل المستشفى دون انتقال الطبيب إلى قسم الشرطة حفاظا على حقوق الأطباء وذلك وفقا لما تم الاتفاق عليه مع السيد وزير الداخلية.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع