الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ ووزير الخارجية الأسبق يشهدان مؤتمرا شعبيا لدعم الدستور بمركز المنشاة بسوهاج
السبت 11 يناير 2014
شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج و السيد/ محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق رئيس حزب المؤتمر مؤتمرا شعبيا نظمه الحزب لدعم الدستور بقرية أولاد على التابعة لمركز المنشأة بحضور الدكتور/ مجدى مرشد نائب رئيس الحزب واللواء/ أمين راضى أمين عام الحزب والسيد/ محمد طلعت أبو كريشة نائب رئيس الحزب وأمين الحزب بسوهاج والمستشار/ أبو المجد علي وعدد من ممثلي الأحزاب والقوى الثورية والكنيسة بسوهاج بهدف حشد المواطنين للمشاركة فى عملية الاستفتاء بـ"نعم" للدستور.
وأكد المستشار/ أبو المجد علي على أهمية الدستور والتصويت بنعم عليه لما به من حفظ لحقوق وحريات المواطن المصري ودعمه للمزارعين والعمال والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة وجميع فئات المجتمع وردا علي المشككين والإرهابيين والمتآمرين في الداخل والخارج.
وفي كلمته توجه المحافظ بالشكر للسيد/ محمد العرابى والحضور مؤكدا حرصه علي الحضور لدعم الدستور كمواطن مصري يغار علي مصلحة الوطن ويعرف أهميته لمصر عامة وسوهاج خاصة، وأكد أن قول نعم للدستور يعني عودة مصر للمصريين وقهر المؤامرات التي تحاك ضدنا من الإرهاب الأسود وغيره.
وأشار إلى أن الشعب المصري هو الصخرة التي تتحطم عليها آمال الأعداء في النيل من وحدتنا وكرامتنا مطالبا الجميع بالنزول في الاستفتاء للزود عن بلده ووطنه وأهله بنعم للدستور.
ومن جانبه السيد/ محمد العرابى أن هناك مؤامرة لتقسيم الدول العربية والشرق الأوسط ولكنها فشلت فى الوصول إلى مصر وأن الأمن القومي المصري يضمنه الدستور بكل أركانه، داعيا الجميع إلى التصويت بنعم للدستور لأنه استطاع أن يضع يده على العمود الفقري للأمن القومي وهو الأنسان المصري.
كما أكد المستشار/ عبد الفتاح أبو كريشه أن هناك بالفعل مؤامرة كانت تريد تفتيت مصر إلي ثلاث دويلات صغيرة لا حول لها ولا قوه ولا تستطيع الدفاع عن نفسها لتكون لقمة سائغه للمتآمرين والأعداء في الخارج والداخل ، فلابد من قول نعم للدستور كي تعود مصر قوية أبيه رغم كيد الكائدين ومكر الماكرين.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع