الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يدلي بصوته في الاستفتاء علي الدستور الجديد

الاربعاء 15 يناير 2014

ادلى اللواء / محمود عتيق محافظ سوهاج بصوته فى الاستفتاء على الدستور الجديد وذلك بمقر اللجنة الفرعية رقم 54 بمدرسة اسماء بنت ابى بكر الثانوية بنات بسوهاج والمخصصة للوافدين من خارج المحافظة .

قام السيد المحافظ بعد ذلك بجولة بعدد من اللجان الفرعية بالمحافظة للاطمئنان على الاجواء التي تحيط بعملية الاستفتاء والتأكد من توفير كافة السبل التي تساعد المواطنين على الادلاء بأصواتهم حيث تفقد سيادته مقر اللجان الفرعية بمدرسة الشهيد طيار محمد كامل ومدرسة السادات الابتدائية ومدرسة الحديثة بنات الاعدادية ومدرسة سوهاج الثانوية العسكرية .

وفى حديثه للتليفزيون المصري صرح السيد المحافظ بان سوهاج بها 741 مركزا انتخابيا تضم 1478 لجنة فرعية يتولى تأمينها 13 الف جندي بالإضافة للقوات المسلحة معبراً عن سعادته بمشاهد الطوابير امام اللجان التي تفقدها اليوم مشيرا الى ان الاستعداد للاستفتاء على الدستور بمحافظة سوهاج قد بدأ منذ شهر ونصف وتم عقد العديد من المؤتمرات الداعمة للدستور بجميع مراكز المحافظة حضرها اعداد غفيرة من الجماهير وهو ما انعكس اليوم فى مشهد الطوابير امام اللجان وانتظار الجماهير امام مراكز الانتخاب قبل ميعاد التصويت والمقرر له التاسعة صباحا .

وقد وجه السيد المحافظ دعوة لأبناء سوهاج بالنزول للأدلاء بأصواتهم ورد الجميل لمصر والمشاركة فى بناء مصر ما بعد 30 يونيو .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع