الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد إحتفالات المحافظة بذكري 25 يناير
الأحد 26 يناير 2014
شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج أمس احتفالية المحافظة بالذكرى الثالثة لثورة الخامس والعشرين من يناير بميدان الثقافة بحضور اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج والأنبا باخوم أسقف سوهاج والدكتور أحمد حسين حمادى وكيل الأزهر والدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج وعدد من القيادات الشعبية والمحلية ورؤساء المدن والقرى والأحياء وعدد من المواطنين من أهالي مراكز ومدن المحافظة.
وبدأت مراسم الاحتفال بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، أعقبه تلاوة لما تيسر من القرآن الكريم وبعدها امتلأ الميدان بالأغاني الوطنية والشعبية وسط مئات الأعلام وصور الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع.
وفى كلمته أكد المحافظ أن الثورة قامت على مبدأ "عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية"، وهذا يعد من الأهداف النبيلة لثورة 25 يناير والتى سعدنا بها جميعا مشيرا إلى أن الشعب نزل وشارك في 30 يونيو بعدما شعر بالخطر على ثورته مشيرا إلى أن من يريدون خراب مصر يزايدون باسم البلد ويخفون مصالحهم الشخصية وهم دعاة للإرهاب.
وأضاف أن مصر ستظل مرفوعة الرأس ليوم الدين بشعبها الطيب وبحضارتها العريقة مؤكدا على أن الإرهاب لا دين له ولا يفرق بين مسلم ومسيحى وأن من يسقط شهيدا وهو يدافع عن أرض مصر فهذا يعد بمثابة وسام على صدر كل مصرى يحب وطنه.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع