الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يناقش الخطة الاستثمارية للمحافظة ويوصي بضرورة اتمام المشروعات الاستثمارية في المواعيد المحددة وبالمواصفات المطلوبة

الثلاثاء 28 يناير 2014

ناقش اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج خلال اجتماع المجلس التنفيذى الخطة الاستثمارية للمحافظة, وذلك بحضور المهندس/ علاء ياسين السكرتير العام للمحافظة , و المهندس/ شعبان قنديل السكرتير العام المساعد, وعدد من وكلاء الوزارات ومديرى المديريات, ورؤساء المراكز والمدن حيث تطرق الاجتماع لمناقشة أهم المشكلات التى تقف عائقا أمام المواطن السوهاجى و تأخر البدء فى تنفيذ بعض المشروعات الاستثمارية والخدمية بالمحافظة ومنها تأخر مد وتدعيم شبكات المياه والصرف الصحى وشبكات الكهرباء .

حيث أوصى السيد المحافظ بضرورة إتمام هذه المشروعات فى المواعيد المحددة وبالمواصفات المطلوبة مشددا على ضرورة الاهتمام بتدعيم المشروعات بالكوادر الفنية المدربة لرفع مستوى الأداء الوظيفى فى التخطيط الجيد لهذه المشروعات.

وأبدى موافقته النهائية على تدعيم إدارات التخطيط بالكوادر الفنية الممتازة وتزويدها بالتخصصات المطلوبة، وأشار إلى أنه تم الاتفاق على طرح أعمال الخطة الموحدة للعام المالى 2014/ 2015 م قبل بداية العام المالى وذلك لتلافى أى عيوب أو تقصير.

وأضاف أنه تمت الموافقة على إنشاء مركز تدريب بالمحافظة لتدريب الكوادر المحلية على مستوى عال من خلال تنفيذ برامج تدريبية للموظفين على أيدى خبراء فى مجالات مختلفة مؤكدا على ضرورة تكاتف كافة الجهود داخل المحافظة لاعداد الخطط للمشروعات الخدمية بشكل يليق بمحافظة سوهاج.

وشدد المحافظ على ضرورة إلتزام رؤساء المراكز بالخطط الموضوعة لكل مركز مع التنفيذ فى المواعيد المحددة والمتابعة مع وكلاء الوزارات لتذليل كافة العقبات أمام التنفيذ مؤكدا أنه لا يتأخر لحظة واحدة فى الموافقة على طلبات أى منهم.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع