الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد مهرجان "الشباب شعلة الامل للنهوض بالوطن"
الخميس 30 يناير 2014
شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج بمعبد ميريت آمون بأخميم حفل افتتاح المهرجان القومي الأول للأنشطة الطلابية بسوهاج تحت شعار "الشباب شعلة الأمل للنهوض بالوطن" والذي نظمته جامعة سوهاج بالتعاون مع الوزارات المختلفة وبحضور الدكتور/ أحمد علي حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب نائبا عن السيد رئيس الجامعة والدكتور/ محمود محمود محروس عميد كلية التربية الرياضية ومنسق عام الأنشطة بجامعة سوهاج والسيد/ عادل عبد اللطيف رئيس مدينة أخميم وعدد من وكلاء الوزارات بالمحافظة.
وفي إطار مراسم المهرجان قام الحرس الفرعوني حاملا الشعلة باستقبال المحافظ والوفود المرافقة والسير داخل المعبد وصولا إلي الملكة ميريت آمون حيث قام المحافظ بإيقاد شعلة المهرجان أمام ميريت آمون لبدء الاحتفال.
وتم خلال الاحتفال عزف السلام الجمهوري وتلاوة القرآن الكريم وعرض فقرات فنية مقدمة من كورال الجامعة وفقرات المزمار البلدي ورقصة التنورة من فرقة سوهاج الشعبية بثقافة سوهاج واختتم الاحتفال بعروض الجمباز الرياضية قدمها طلاب كلية التربية الرياضة بسوهاج.
وألقي المحافظ كلمة شكر فيها قيادات الجامعة وكلية التربية الرياضية علي علي دعوته للمهرجان وعلي الأنشطة الطلابية المتميزة التي تقوم بها الجامعة، مؤكدا أن الشباب هم بالفعل شعلة الأمل.
وأضاف أنه بعد ثورة 30 يونيو لابد من بداية صفحة جديدة لبناء الوطن مشيرا إلى أن الجامعة هي العقل والقلب النابض لأي محافظة وسوهاج لن تنهض إلا بعقول أبنائها من شباب الجامعة الوطنيين الذين لا تخدعهم كلمات زائفة أو شعارات واهية.
وأشار إلى أن شبابنا قادر علي التمييز بين من يحب مصر ومن يدعي ذلك كذبا مؤكدا ثقته في وعي شباب الجامعة بسوهاج وأنهم جيل المستقبل ومن سيقود البلاد في المستقبل القريب حتى تصبح مصر من الدول الشابه وفي مصاف الدول الكبري.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع