الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* حملة "مستقبل وطن" تنظم وقفة بسوهاج لدعم مؤسسات الدولة وخارطة الطريق ضد الإرهاب
الأحد 9 فبراير 2014
برعاية اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج نظمت حملة "مستقبل وطن" وقفة تحت عنوان "سنهزم إرهابكم... ونبني مستقبل وطن" لدعم مؤسسات الدولة وخارطة الطريق ضد الأرهاب.
وأكد المحافظ علي دعمه للشباب الواعي المثقف الذي يعرف ويعي مصلحة وطنه دون الانسياق وراء الأفكار الهدامة ويقدر المرحلة الهامة التي تمر بها البلاد وما تبذله القوات المسلحة والشرطة من تضحيات وشهداء من خيرة أبناء الوطن ومن سوهاج خاصة في سبيل توفيرالأمن والأمان وهزيمة الأرهاب والتنظيمات الأرهابية داخل الدولة.
وقد كلف المحافظ المهندس/ شعبان قنديل سكرتير عام مساعد المحافظة لحضور الوقفة حيث أعرب عن شكره للقائمين علي حملة مستقبل وطن علي هذه المبادرة لدعم ابنائنا من رجال الجيش والشرطة خاصة مع تكرار الإعتداءات الإرهابية عليهم وهذا إن دل فإنما يدل علي وقوف الشعب بأكمله من شباب وأطفال ونساء وشيوخ مع جيشه وشرطته للمحافظة علي أمن البلاد ضد الارهاب.
الجدير بالذكر أن حملة مستقبل وطن بدأت نشاطها منذ 45 يوما فقط بعدد 27 مقر علي مستوي الجمهورية بواقع مقر بكل محافظة وهي مجموعة شبابية من سن 18 وحتى 30 سنة يبلغ عددها 30 ألف شاب علي مستوي الجمهورية وتهدف إلي دعم مؤسسات الدولة وخارطة الطريق وكل المقترحات والآراء التى يؤيدها الشعب صرح بذلك السيد/ بسام عبد العزيز المتحدث الإعلامي للحملة بسوهاج مشيرا إلى أن شباب الحملة جاء من مختلف مراكز ومدن محافظة سوهاج للمشاركة في الوقفة معربا عن شكره للمحافظ علي دعمه لهم.
وقدم السيد/ حسام حسانين منسق عام الحملة بالمحافظة الورود لعساكر وضباط الشرطة والجيش بشوارع المحافظة كشكر وامتنان لهم وتضامنا معهم ضد العنف والتطرف والارهاب.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع