الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج أول المتبرعين لصندوق "نساء من أجل النساء"
الخميس 13 فبراير 2014
استقبل اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج بمكتبه وفد الإتحاد النوعي النسائي المصري الذي ضم الدكتورة/ هدي بدران رئيس مجلس إدارة الاتحاد النوعي لنساء مصر والسيدة/ هدايات عبد النبي عضو الاتحاد والسيد/ سلال أبو شوشة عضو وممثل الاتحاد بسوهاج.
وصرحت الدكتورة/ هدي بدران أن زيارتها للمحافظة تأتي ضمن زيارات ممثلات الاتحاد للمحافظات عامة وسوهاج خاصة لمتابعة وتنسيق الأنشطة التي يعمل بها الاتحاد مع السادة المحافظين والتي تهدف إلي تحقيق الاهداف التي قامت من أجلها ثورتي يناير 2011 ويونيو 2013 لما تحتاجه هذه المرحلة من تكاتف لكل الجهود كي تعبر مصر إلي الديمقراطية الحقيقية.
وأضافت أن أنشطة الاتحاد بسوهاج تهدف للمتابعة والتوعية بالانتخابات الرئاسية والبرلمانية القادمة ومساندة خارطة الطريق والعمل علي إنجاحها وتوعية الناس وخاصة النساء حيث كان من أهم نتائج تلك التوعية الاستفتاء علي الدستور ونسبة المشاركة النسائية التي كان لها أثر كبير في إنجاح الدستور.
وأشارت غلى أن الاتحاد سيكمل دوره الداعم والتوعوي للانتخابات الرئاسية القادمة والمرشحات في الانتخابات البرلمانية القادمة أيضا من خلال صندوق "نساء من أجل النساء" الذي أقامته الجمعية لدعم عدد 100 من المرشحات ذوات القدرة والكفاءه للتمثيل بمجلس النواب القادم ولكنهن في حاجة إلى الدعم المادي للصرف علي الدعاية الانتخابية.
ومن جانبه أعرب محافظ الإقليم عن دعمه الكامل للاتحاد وما يهدف إليه من دعم وتوعيه للمرأة المصرية عامة والسوهاجية خاصة حيث تبرع لصندوق "نساء من أجل النساء" ليكون أول المشاركين في دعم سيدات مصر مشيراً إلى أنه لا أحد ينكر دور المرآة التي تمثل 50% من المجتمع ودورها في الاستفتاء علي الدستور ومن المنتظر أن يكون لها الدور الاكبر في الانتخابات الرئاسية القادمة والانتخابات البرمانية من خلال التصويت وتحريك الكفاءات منهن ليمثلن الشعب بالبرلمان القادم من أجل المصلحة العامة ومصلحة الوطن دون أغراض شخصة أو خاصة.
وأكد على دور المرأة في الاستفتاء الأخير علي الدستور لما لها من إرادة وشريك للرجل في كل مكان وعلي كفاءه ومهاره علمية وعملية متميزة مشيرا إلي وجود 3 سيدات وكلاء لوزارات الشئون الاجتماعية والتربية والتعليم والثقافة بالمحافظة يديرون أعمالهم بكل حكمة واقتدار فضلا عن رئيستي المجلس الإقليمي للمرأة والمجلس الإقليمي للسكان بسوهاج فضلا عن وجود العديد من الكفاءات والسيدات القويات واللاتي يتمتعن بالقدرة علي تمثيل المرأة الصعيدية في مجلس النواب القادم.
كما قدمت الدكتورة/ هدي بدران الشكر للمحافظ علي دعمه للاتحاد وكونه أول محافظ يتبرع لصندوق الاتحاد "نساء من أجل النساء" مؤكدة علي استعداد الاتحاد للمساهمة والمشاركة في إنشاء ودعم المشروعات الخدمية بالمحافظة وما تحتاج إليه من خدمات.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع