الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد مؤتمر مشروع قادة المستقبل
الأربعاء 19 فبراير 2014
شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج بقاعة المجلس الشعبي المحلي للمحافظة مؤتمر "مشروع قادة المستقبل .. تواصل .. شارك .. ابني" بحضور المهندس/ شعبان قنديل سكرتير عام مساعد المحافظة والسادة وكلاء الوزارات ورؤساء الوحدات المحلية والقيادات التنفيذية والشبابية الحزبية والثورية بالمحافظة والذي نظمه أعضاء اللجنة المركزية للمشروع وعلي رأسهم المستشار/ عبد الغني هندي والسيد/ عصام الشريف والسيد/ محمود عفيفي والسيد/ بلال حبش والسيد/ عمرو الجندي والسيد/ كريم الكناني.
وأوضح أعضاء اللجنة أن مشروع قادة المستقبل يهدف إلي عمل شبكة تواصل بين الشباب ومؤسسات الدولة لحل مشاكل المواطنين في كل قرية ونجع ومدينة في مختلف محافظات الجمهورية ووضع آليات للحلول من خلال الشباب الممثلين لكل القرى والمحافظات والعمل علي تقريب وجهات النظر والاستماع لآراء الشباب فى وجود المسئولين، لحدوث شراكة حقيقية بين الشباب والمسئولين فى حل المشكلات المختلفة وكذلك العمل علي إعداد تقرير مفصل بكل المشاكل والحلول الممكنة ووضعه أمام السيد المستشار/ عدلي منصور رئيس الجمهورية.
كما يهدف المشروع إلي إعداد 50 ألف شاب علي مستوي الجمهورية ليكونوا سواعد المشروع في التواصل بين المواطنين والمسئولين خاصة وكلاء الوزارات ورؤساء الوحدات المحلية والمحافظين والوزراء وصولا إلي رئيس الدولة.
ومن جانبه صرح المحافظ بأنه بحث مشاكل المحافظة العامة والشخصية وأنه تم إعداد تقرير شامل لها وعرضه علي السيد المستشار رئيس الجمهورية خلال شهر واحد من حركة المحافظين مشيرا إلى أنه عقد لقاء خاص مع السيد المستشار/ رئيس الجمهورية استمر فترة طويلة تم خلالها طرح جميع المشكلات الخاصة بالمحافظة والتي عمل علي حل البعض منها وجاري استكمال البقية.
وأضاف أن المحافظة علي تواصل كامل مع جميع السادة الوزراء من أجل تلبية متطلبات المواطنين مؤكدا على حصول محافظة سوهاج علي المركز الثاني علي مستوي الجمهورية في الرد علي شكاوي المواطنين.
وأكد أن الخطة الاستثمارية 2013/2014 للمحافظة وصلت بعد ثورة 30 يونية إلي 2 مليار جنيه في حين أنه كان مقرر لها قبل شهر يونيو مبلغ 162 مليون فقط , فضلا عن زيارة 10 وزراء للمحافظة خلال شهر فقط لمناقشة ودراسة وحل المشكلات والمعوقات في مختلف قري ومراكز المحافظة.
وأشار إلى أنه لا يكل ولا يمل من أجل السعي وراء تحقيق جميع المطالب وحل المعوقات والمشكلات سواء في " المياه والصرف الصحي ، والتعليم والصحة والاسكان والمرافق وتوصيل الغاز الطبيعي ودعم الاستثمار والمناطق الصناعية " مؤكدا أنه لا مكان لأي متخاذل أو مقصر بين القيادات التنيفيذية بالمحافظة وأننا بحاجه لأن نتكاتف جميعا ونعمل من أجل الانتاج فأي حكومة في العالم لا تستطيع أن تحل جميع مشكلات مواطنيها بمفردها ولابد من دعم المواطنين أنفسهم ورغبتهم الأكيده في دعم أنفسهم وبلادهم من خلال قيام كل فرد بتأدية علمه دون النظر لمطالب فئوية أو شخصية والإنتاج من أجل رخاء البلاد.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع