الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يكرم عدد من القيادات التنفيذية التي ساهمت في تشجيع المرأة على المشاركة السياسية
الأربعاء 19 فبراير 2014
حضر اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج الحفل الذى أقامه فرع المجلس القومي للمرأة بسوهاج وذلك لتكريم عدد من القيادات التنفيذية التي ساهمت في حث وتشجيع المرأة بسوهاج على المشاركة الفعالة في عملية الاستفتاء على الدستور يومي 14 و 15 يناير 2014.
حضر الحفل المهندس/ شعبان قنديل السكرتير العام المساعد والدكتور /محمد عبدالعال وكيل وزارة الصحة والسيد/ أحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة والسيدة/ إلهام سليم حنا وكيلة وزارة الشئون الاجتماعية وعدد من رؤساء المدن والاحياء.
ومن أبرز الشخصيات التي تم تكريمها المهندس/ علاء يس سكرتير عام محافظة سوهاج والمهندس/ شعبان قنديل سكرتير عام المحافظة ووكلاء وزارات الصحة والشباب والرياضة والشئون الاجتماعية وعدد من رؤساء المدن والأحياء.
وعبر المحافظ عن دعمه التام لدور المرأة في المشاركة السياسية مشيرا إلى أهمية دور المرأة داخل المنزل وخارجه مؤكدا أن المرأة أحيانا تكون أكثر التزاما بواجباتها من الرجال.
وأضاف أن الكل مطالب بالمشاركة والتعاون لبناء الوطن لأن الدولة لن تستطيع بمفردها تحقيق الأهداف التي نسعى إليها داعيا شباب الخريجين إلى عدم التقيد بالوظائف الحكومية والبحث عن فرص العمل بالقطاعات الأخرى.
وحول المطالب الفئوية التي انتشرت بعد ثورة يناير أكد المحافظ أن المطالبة بالحقوق حق مكفول للجميع ولكن يجب علينا اختيار التوقيت المناسب ومعرفة واجباتنا أولا تجاه الوطن قبل المطالبة بالحقوق مؤكدا أن القادم في سوهاج أفضل بكثير ونحتاج فقط إلى بعض الوقت لحصد النتائج.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع