الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة "

الاثنين 14/3/2022

عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اجتماعا موسعا لمناقشة موقف مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، بحضور السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء ضياء أبو العزم السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد أ.ح محمد بدر مدير المشروعات بالجيش الثالث الميداني، وممثلي دار الهندسة التابعة لمجلس الوزراء، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية المعنية.

وناقش الاجتماع أبرز المعوقات الخاصة بمشروعات " حياة كريمة " التي تم رصدها بمختلف القطاعات، خاصة مشروعات " مياه الشرب والصرف الصحي"، والعمل على وضع الحلول الناجزة لها لإزالة تلك المعوقات.

وقال المحافظ " أن الكل يعمل بهدف واحد وهو إنجاز المشروعات وتحقيق مصلحة المواطن، لافتا إلى أن المسئول أي كان موقعه يجب أن يكون أحرص الناس على إنجاز المشروعات؛ وتحقيق الاستفادة القصوى منها؛ مشيرا أن الهدف من الاجتماعات الدورية هو طرح جميع المشكلات والعمل على حلها في أسرع وقت بتواجد جميع الجهات المعنية .

وأشاد " الفقي " بجهود ممثلي دار الهندسة التابعة لمجلس الوزراء في التعاون مع الأجهزة التنفيذية؛ لرصد وتذليل أية معوقات، مؤكدا على أن الجميع يعمل بهدف تحقيق أكبر المكاسب لمحافظة سوهاج .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع