الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يشهد وقائع القافلة التعليمية لطلاب الثانوية العامة بسوهاج
الأحد 2 مارس 2014
شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج وقائع القافلة التعليمية لطلاب الثانوية العامة بمركز إعداد القادة في إطار بروتوكول التعاون بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بحضور السيد/ سيد مصطفى رئيس القافلة ونائب رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائى والسيد/ مصطفى على مدير مركز إعداد القادة بسوهاج والسيد/ أسامة الغريب مدير مركز التعليم المدنى والسيد/ عبد العزيز عطية مدير عام التعليم .
ضمت القافلة 25 مدرس من أوائل المدرسين الرواد فى مجال التعليم الثانوى على مستوى الجمهورية وقام كل مدرس بمراجعة مادته التعليمية مع الطلاب الحاضرين على مدار ساعتين لكل مادة.
وعبر المدرسون عن إنبهارهم بمستوى طلاب المحافظة مؤكدين أن طلاب سوهاج سوف يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى نتيجة امتحانات هذا العام.
ومن جانبهم طالب الطلاب بتكرار زيارة القافلة للمحافظة مرة أخرى لما شهدته من إقبال غير مسبوق حيث بلغ عدد الطلاب المسجلين بالكشوف الرسمية لليوم الأول 500 طالب وطالبة, فيما كان عدد الحاضرين يقترب من 700 طالب وطالبة.
وفى نهاية اليوم الأول للقافلة قدم السيد المحافظ الشكر لكل من ساهم فى إعداد القافلة مؤكدا على ضرورة توفير مثل هذا النوع من القوافل والتى تساهم فى تبادل المعلومات والخبرات بين المدرسين والطلاب من خلال المواجهة المباشرة بين الطالب والمدرسين ذوى الخبرة والكفاءة, خاصة القوافل التى تعمل داخل نطاق المحافظة ومراكزها متمنيا التفوق لجميع أبناء المحافظة.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع