الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يلتقي بوفد شركة مياه الشرب والصرف الصحي
الثلاثاء 4 مارس 2014
التقى اللواء محمودعتيق محافظ سوهاج بمكتبه المهندس/ محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحى بسوهاج والوفد المرافق له والذى ضم السيد/ "روبيرت ما" مدير القطاع المالي والسيدة/ "شارلز هيرك" كبير المراجعين الحسابيين و السيد/ عاطف عزت مدير برامج تطوير قطاع مياه الشرب والصرف الصحى والمهندسة/ هالة الجوهرى كبير المراجعين الحسابيين.
وأعرب السيد/ روبيرت ما عن مدى سعادته باستمرار التعاون بين الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والمحافظة مشيرا إلى أن الشركة لا تتأخر فى إتمام المشروعات وخصوصا مشروعات الصرف الصحى بقرى المحافظة حيث تم تنفيذ 4 مشروعات للصرف بقرى مركز طهطا.
وأشار إلى أن مهمتهم الأساسية تتمثل فى نقل الخبرات الإدارية لإدارة المشروعات داخل المحافظة بمهنية وكفاءة أعلى مؤكدا على دور المعونة المميز فى تنفيذ بعض المشروعات العاجلة بالمحافظة.
وأضاف أنهم يتطلعون للعمل فى سوهاج وتقديم أفضل الخدمات.
ومن جانبه قدم السيد المحافظ الشكر للضيوف على ما يبذلوه من مجهودات لأجل تقديم الخدمات للمواطن السوهاجى بشكل أفضل متمنيا دوام التعاون بين المحافظة والشركة فيما يصب فى مصلحة المواطن, كما تمنى أن تسرع الشركة فى حل بعض المشكلات البسيطة المتعلقة بالصرف الصحى فى بعض قرى المحافظة.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع