الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* مصرع خمسة مواطنين في حادث تصادم سيارتين على طريق سوهاج-البحر الأحمر
الثلاثاء 4 مارس 2014
يتوجه اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج صباح اليوم لتأدية واجب العزاء بناحية الحويتي "أولاد خليفة" بسوهاج في وفاة خمسة مواطنين لقوا مصرعهم نتيجة حادث تصادم فى الكيلو 82 بطريق سوهاج-البحر الأحمر بين سيارة ملاكى وسيارتى نقل حيث تم نقل المتوفين إلى مستشفى سوهاج العام.
وأعرب المحافظ عن خالص عزائه وأسفه علي ضحايا الحادث الأليم الذي راح ضحيته خمسة من شباب المحافظة الذي يذكر بجنازة الضحايا السبعة الذين راحوا ضحية حادث ليبيا الغادر بالأمس القريب.
وأشار إلى أن المرحلة القادمة رغم هذه الأحداث المحزنة ستحمل الخير لأبناء سوهاج وستكشف انحسارا للارهاب داعيا الشعب المصري عامة وشعب سوهاج خاصة للعمل والعمل من أجل ارتقاء الأمة وتقدمها.
الجدير بالذكر أن الحادث راح ضحيته كل من محمد خلف قائد سيارة (31 عاما - موظف بالمنطقة الأزهرية بسوهاج) ومحمد خليفة (27 عاما - سائق بشركة مقاولات) وأيمن محمد عبداللطيف (39 عاما - موظف بالشباب والرياضة) وصبرى أحمد خلف وجميعهم من أبناء نجع الشيخ خليفة بسوهاج.
كما أصيب قائد السيارة الأخري بكسور متفرقة بالجسم و تم نقل الجثامين والمصاب لمستشفى سوهاج العام ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع