الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* خلال اجتماعه الدوري مع القيادات التنفيذية والشعبة الهندسية بالجيش الثالث .. محافظ سوهاج يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة "

الاربعاء ٢٠٢٢/٣/٣٠

عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، الاجتماع الدوري الأسبوعي لمناقشة آخر المستجدات ونسب التنفيذ ومعدلات الأداء بمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، بحضور اللواء أ.ح أحمد فتحي رئيس الشعبة الهندسية بالجيش الثالث الميداني، والسيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والعميد أ.ح سامح الشهاوي نائب رئيس الشعبة الهندسية بالجيش الثالث الميداني، واللواء ضياء أبو العزم السكرتير العام المساعد للمحافظة، وممثلي دار الهندسة التابعة لمجلس الوزراء، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية المعنية.

ورحب محافظ سوهاج بالحضور جميعا، موجها لهم التهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا على أهمية الالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة للانتهاء من كافة المشروعات، والالتزام بأعلى معايير الجودة في التنفيذ، وتناول الاجتماع آخر المستجدات بالنسبة لمشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة "، ونسب التنفيذ بالمشروعات، وموقف قطع الأراضي المطلوبة لإقامة المشروعات.

تناول الاجتماع مناقشة موقف توصيل المرافق لكافة المنشآت التي تم الانتهاء منها، وضرورة رد الشيء لأصله، وتمهيد الطرق التي الانتهاء من أعمال الحفر وتوصيل المرافق بها، والاهتمام بالمحيط العام لكل مشروع بالتنسيق بين كافة الأجهزة المعنية، كما تناول الاجتماع مناقشة حصر المجمعات الخدمية التي لم يتم تركيب ماكينات الصراف الآلي " ATM " بها، تمهيدا للانتهاء من تركيب الماكينات بجميع المنشآت الخدمية .

ووجه محافظ سوهاج بضرورة الاستعداد التام لانطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية، والعمل على تجهيز بيان بجميع الأراضي التي تحتاجها مشروعات المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " وفقا للمعايير والاشتراطات المطلوبة، والنزول إلى المواقع للمعاينة على الطبيعة.

وناقش الاجتماع كذلك موقف مشروعات الصحة، والتضامن الاجتماعي، والابنية التعليمية"، حيث وجه المحافظ بالعمل على حل كافة المعوقات للانتهاء من جميع الأعمال في أقرب وقت ممكن، حرصا على مصلحة المواطن السوهاجي.

وفي نهاية الاجتماع قام محافظ سوهاج بتكريم كل من " المهندس أسامة أحمد عباس مدير عام مديرية المساحة بسوهاج، وريهام يحيي عباس عضو مكتب السيد الوزير المحافظ، وهدى أحمد أحمد مدير المركز التكنولوجي لحي شرق، وذلك نظرا لجهودهم وتفانيهم في أداء مهام العمل، حيث منحهم السيد المحافظ شهادات التقدير، معربا عن تقديره لمجهوداتهم خلال الفترة الماضية .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع