الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* 41 مليون جنيه لإستكمال عدد من المشروعات السكنية بمحافظة سوهاج
الخميس 6 مارس 2014
صرح اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج بأن المحافظة حصلت على قرض من بنك الاستثمار بقيمة 41 مليون جنية لاستكمال بعض المشروعات السكنية بالمحافظة مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من بناء 90 وحدة سكنية بسوهاج الجديدة وأنه كان قد تم الحصول على موافقة وزير الإسكان الأسبق على بناء 90 وحدة سكنية أخرى على مساحة 214 فدان فى مدينة سوهاج الجديدة.
وأضاف أن القوات المسلحة تقوم حاليا ببناء 32 وحدة سكنية بمدينة الكوثر.
جاء ذلك خلال إجتماع صندوق الاسكان بقاعة الاجتماعات بالديوان بحضور المهندس/ علاء ياسين السكرتير العام والمهندسة/ سهير عبد العال عبد الحميد وكيل وزارة الاسكان ومديرى إدارات الشئون القانونية والشئون المالية والإدارية والحسابات بالديوان العام.
وتم مناقشة بعض المشكلات الخاصة بالإسكان داخل المحافظة حيث قرر الحاضرون منح قروض للوحدة المحلية بقيمة 12 ألف جنية للشقة لرفع كفاءتها وتحصيل القيمة من السكان فيما بعد وذلك بالعمارات التى تحتاج لعملية رفع كفاءة.
وفيما يص مشكلة التعديات على بعض المحلات الموجودة بأحد العمارات المملوكة لصندوق الخدمة قرر المحافظ تشكيل لجنة لتقنين الأوضاع وتزويد العمارة بعدد 2 دور لتحسين استفادة الصندوق منها.
وأضاف أن هناك مشروع لتطوير الكورنيش الشرقى للنيل على 3 مراحل وذلك بتكلفة إجمالية تقترب من 19 مليون جنية حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة من مديرية الاسكان ومكتب التطوير والمتابعة والشئون القانونية وحى شرق وأخميم لدراسة المشروع من كافة النواحى.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع