الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يشهد ملتقي التوظيف الاول بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي
الخميس 6 مارس 2014
شهد اللواء/ محمود عتيق محافظ سوهاج ملتقي توظيف الشباب الأول والذي أقيم بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي تحت رعاية المهندس/ أحمد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة والسيد/ منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة والاستثمار بمشاركة مديرية القوي العاملة والهجرة بسوهاج.
وصرح المحافظ أن الملتقي عرض وطلب وأن الأساس فيه وجود الوظيفة وقبول الشاب للوظيفة التي تناسب خبرته العملية أو مؤهله الدراسي وحصولة علي فرصة عمل مناسبة.
وأضاف أن هناك مشاركة من أكثر من 40 شركة محلية وعربية وشركات أمن منها إحدى شركات المقاولات السعودية والتي تطلب أكثر من 4 آلاف وظيفة في المجال المعماري " نجار مسلح وحداد مسلح .. إلخ " في محاولة لحل مشكلة البطالة.
وأكد أن المحافظة تسعى إلى جذب المستثمرين واستكمال ترفيق المناطق الصناعية حيث تم عقد بروتوكول بـ 450 مليون جنيها مع وزارة الصناعة لدعم ترفيق تلك المناطق مشيرا إلي موافقته خلال مجلس المناطق الصناعية الأخير بالمحافظة علي إنشاء 50 مصنع جديد بالإضافة إلي إنشاء مخبز مليوني بحي الكوثر و تم تسليم الأرض المخصصة للقوات المسلحة وجاري تنفيذ المشروع.
ووجه كل من السيد/ أحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج والسيد / محمد الدكروني وكيل وزارة القوي العاملة بالمحافظة الشكر للسيد المحافظ علي دعمه ورعايته للملتقي التوظيفي الأول للشباب بسوهاج.
وتفقد المحافظ ملتقي التوظيف والشركات والتقي مع شباب المحافظة المقبلين على ملء استمارات التوظيف بمختلف الشركات المشاركة حيث أكد على أنه سيتم تكرار الملتقي التوظيفي مرات أخري من أجل شباب وأبناء سوهاج وتوفير فرص عمل مناسبة لهم.
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع